Gˡᵃᵐᵒᵘʳˢ ᶠᵒⁿᵈ

575 52 145
                                    

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨-Score : 30 votes-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨
-Score : 30 votes-

*يارب كيندر متسحبش*
شكرًا على الدعوة الإلزامية😂❤️
اتفاعلوا عشان الكل ساحب عليها...😭😭😭


...

دقتْ الساعةُ عِند الغروبِ في تمامِ السابعةِ، تريث قُرص الشمسِ في الإندساسِ بين طياتِ الغرابيبِ بحثًا عما يلتحف فيه نائمًا بعد نهارٍ استنزف شعاعَه، و هربتْ بضع خيوطٍ ضوئيةٍ على لوائحِ البناية الزُجاجية فيظهر عَنْها بريقًا كقدحٍ مِنْ شرابٍ بُرتقالي.

في واحدةٍ مِنْ غُرف البناية جُدرانَها عازلة للضوضاءِ...كانت امرأتان و ثلاثة رجالٍ يسكبون في فراغِها عذوبةَ ألحانِهم.

" Do Re Mi Fa Sol La Si Do~ "

ترجرجتْ حنجرة جيسونغ بنغمةٍ عاليةٍ تزامنًا مع سلاسة أصابعِه على مفاتيح الأورج الخاص بشياوجون، فقد إنتهوا توًا مِنْ تسجيل الموسيقى الخلفية لإحدى أغاني الألبوم الجديد، و حسناء الشعرِ القاتمِ المموج قابعةٌ على مقعدٍ بينما تحمل جيتارَها فوق فخذِها.

بدتْ خارقة الجاذبية جوهرًا و مظهرًا، تكسوها كنزة سوداء منمقةٌ بالدانتيل، تنورةٌ طويلةٌ جلديةٌ مفتوحةٌ عِندَ المُنتصف تُظهِر ساقيها بجوارب الكريستال و جوز أحذيتها ذات العُنق الطويلة، زينتها هادئةٌ عَنْ العادةِ بأحمر شفاهٍ نحاسي كظلالِ عينيها المُكحلتين.

رمتْ يوريم على أربعتهم نظرةً صقريةً لتجد مارك و نيوكو كالعادة أفاعي الولع، هان و شياوجون يُحللان حلقة الأنمي، أما هي بمُفردِها مع الجيتار...تزفر مِنْ حينٍ لآخرٍ كونهم يتجاهلونها بريبةٍ مُنذ إلتقائِهم.

خلعتْ حزام الجيتار مُعيدة إياه إلى زاوية غُرفة التسجيل حينما نادوها للمُغادرة، و سارتْ ورائهم في الأروقةِ داسسة يديها داخل جيوب تنورتِها، تشعُر ببعض الإحباطِ، فلقد تجهزتْ مُنذ وضحَ النهارِ مُنتقية طقمًا جديدًا كبداية عامِها الجديد.

لكن كُل ذلك ذهب سديًا، على الرغمِ مِنْ ذلك لن تشتكي بطفولية بسبب نسيانِهم لأنهم لأحيانٍ كثيرةٍ إحتفلوا بها، ثُم بماذا يهمسون لبعضِهم بسرية تامة ؟.

BITTER SWEET || IN ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن