Mʸ ⁱⁿᵉᵛⁱᵗᵃᵇⁱˡᵉ ᶠᵃᵗᵉ

598 45 73
                                    

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨-Score : 30 votes-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨
-Score : 30 votes-

غير صالح للسناجل بارت خمستلاف 😭😂
...

إنطوى آخرُ النهارِ لتغدو اليد العُليا في قبضةِ صريمِ الليلِ، توًا قد جلا عَنْ قاعة الإجتماعاتِ قاصدًا مكتبَه القديمِ، و آخيرًا عاد إلى جُحرِه المُعتادِ حيثُ لا يرف له جفنٌ تكبُدًا للعملِ، و على الرغمِ مِنْ الصُداعِ الذي داهمه خلال تقديمِه لخطةِ العامِ الجديد إلا أن النهايةَ أرضتْه.

أجل...يرجو فقط أن تمنحه الحياة بعض الإستقرارِ.

قبض جونغ إن على مقبض الباب ليفتحه و ولج ببُطيءٍ مع كفوفِه في جيوب سروالِه، لكن تصنمتْ قدماه حينما أمسى بصره مُنعدمًا، فهُناك مَنْ أخذه على غفلٍ مُغممًا كلا عينيه مِنْ الخلفِ، و إذا بذلك العطر الذي توغل في هواء مكتبِه يُجبره على الإبتسامِ بلا وعيٍ.

" يوري "

" يوري...يوري ! "

لكنهُ دُفِعَ مِنْ قبل هذا الشخص بعُنفٍ لا يُلائمها بالمرةِ مع سماعِه لصيحاتٍ ذكوريةٍ عاليةٍ، إلتفت أيان للحاضرِ صاحب الأوداجِ المُنتفخةِ مِنْ الغضبِ ليقلب عينيه بمللٍ مُلقيًا بحماسِه عرض الحائطِ.

فكيف له ألا يُميز رقة أيدي حبيبتِه الصغيرة كنعومةِ الريش بخاصةِ صديقِه الضخمة و الخشنة !، إذًا...مَنْ أين آتى مصدر رائحة عطرِ الليلك خاصتها ؟، مُستحيل أن يضع كريستوفر عبق أنثوي.

" أيها الخائن، قُمت ببيعي في أول مزادٍ تراه بعدما تركتْ حياة العذوبية و واعدت، إنني خائبُ الظن بكَ...مُنذ اليوم لا يوجد بانغ تشان، أبحث عَنْ شخصٍ أخر يأويكَ في مهجعِه عندما تضيق عليكَ الدُنيا و أنتَ سكير "

شرع يتذمر مُعبرًا عَنْ ضيقِه بينما يعقد سواعده و في النهايةِ لوح بيده مُدعيًا المُغادرة...و ظلَّ في مكانِه، و أيان لم يتعرف عليه البارحة لكي لا يعلم أي مسرحيةٍ يختلق حاليًا، فسأله بضجرٍ يُعطيه نظراتٍ غير مُكترثةٍ

BITTER SWEET || IN ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن