Fⁱʳˢᵗ ˢⁿᵒʷᶠˡᵃᵏᵉˢ

361 29 154
                                    

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨-Score : 30 votes-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨
-Score : 30 votes-

متبقي من الوقت 1.5....
شابتر انهاردة قصير لأنه شابترين بس مقسوم🌚👍🏻💗
اصحو يا نامين خلاص مفضلش كتير على الرواية😭😭😭💔💔💔

...

" مِنْ الأرضِ إلى يوريم ! "

صحتْ مِنْ غفوتِها اللحظية على صوتِ هان يُناديها بإستمرارٍ مع هزةٍ خفيفةٍ في الكتفِ، ثُمَ أخذت تتعاقب أنظارُها على وجوهِهم المُتعجبة تباعًا في محاولةٍ لفهمِ الموقفِ، كأنها لدقيقةٍ كاملةٍ كانت غائبة عَنْ العالمِ في خلدِها الخاص و ها قد عادتْ إليهم توًا.

طرفتْ عيناها بذهولٍ لا تعلم أين و ماذا تفعل هُنا ؟، فقد كان معها كُل مِنْ جيسونغ، نابي، كريستوفر، روبي، و جونغ إن، يصنعون دائرة على الأرضِ أثناء تواجدِهم في مهجع كريس، و لمحتْ في المنتصفِ أوراق أونو مُبعثرة.

و بين يديها كذلك مجموعةٍ مِنْ الأوراقِ، حاولتْ أن تُواري توترَها مِنْ تحديقاتِهم القلقة صوبها بوضعِ أي ورقةٍ تقع على أصابعِها و لم تلحظ لونها حتى، لكن ما زاد ذلك إلا سواءً...

" ريمي، هل أصابكِ عمى ألوان ؟، نحن نلعب بالأخضر و أنتِ تضعين ورقة صفراء "

أعقب بها جيسونغ بينما يضغط على وجنتيها حتى صارت شفتاها كخاصة الأسماك، و حدق بعدستيها على مقربةٍ كأنه طبيب عيون يكشف على مريضِه، قبل أن يتم دفع جبينه للوراء قُبالة ثعلبيتين تنهشه و صاحبُها يُهسهس بوعيدٍ

" أخبرتُكَ مرارًا أيها الهان جيسونغ ألا يقترب وجهك مِنْ حبيبتي أقل مِنْ عشرِ إنشاتٍ "

" يآه، إنها صديقتي المُفضلة "

" و أنا حبيبها "

ضيق أيان عينيه بترقُبٍ مُنهيًا الجدال الذي يفوزه دومًا ليوقعه على الأرضِ قُرب نابي، على كُلِ حالٍ هان لم يتضايق مِنْ فعلتِه بتاتًا مُتأقلمًا مع الوضع، فقد أرخى رأسه براحةٍ على حجرِ خطيبتِه غير مُبالٍ بالأربعةِ الأخرينِ.

BITTER SWEET || IN ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن