Cʰᵃⁿᶜᵉ

768 62 156
                                    

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨-Score : 30 votes-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨
-Score : 30 votes-

وضع التفاعل و السحب مش عاجبني في الرواية بس انا مكمل رغم الشغف اللي في الضياع👽💔

...

يالها مِنْ ليلةٍ حملتْ جميع ما عنى بالتناقُضِ، فقُبيل سويعاتٍ أحرقتْ الشمسُ بألسنةِ لهيبها جميع مَنْ مرَّ أسفلها، أما في تمام الساعة الثامنةِ و النصفِ مِنْ يوم الثُلاثاء لآواخر أغُسطس كأن شتاءً صامتًا آتاهُم.

فجأتهُم سُحبِ السماء الحزينة بديمةٍ ماطرٍ تزامُنًا مع ديجورِ الليل، طقسٌ رائعٌ يُذكِره بما يتشابه فيه مع ذاتِه.

يومٌ بعد يومٌ تضمَّختْ سيماؤه بقتامةِ الأحبارِ إزاءِ إيقاعِه قِسرًا بين حديةِ أنيابِها، منزوعٌ مِنْ حقِ الإعتراضِ ضد هيكلٍ جرحَهُ مُسبقًا، ممنوعٌ مِنْ الإيضاحِ فقد بنتْ حدودًا بينهُما لا يجوز الخطوَ عليها خارج إطارِ العمل.

فتركها ليستقر طيارها العاصفِ بالغضبِ على حقولِ سنابلِه الرائقةِ، دعاها إلى وجدانِه تُشفي بعضًا مِنْ غليلِها بإنتقاماتٍ حلوةٍ لها و مُرٍ عليه، و يخجل مِنْ قُولِ أنه إنتقامٌ لكونِها لا تُماثل نُتفةً مما عاشتْهُ.

مثيل رفضها لشُربِ كوبٍ مِنْ القهوةِ لأنه فقط مَنْ أحضره، إحراجُه خلال إتفاقاتِهما عَنْ خططِ الفرقةِ بحجة القائدة و أنها أدرى مِنْه بطبيعة لون موسيقاهم، إدهاشُه بتغيراتٍ جذريةٍ فيها و التي حفظها لسنواتٍ عَنٍ ظهرِ قلبٍ.

و يُعاني مع غيرتِه مُجددًا إثر قُربِها الشديدِ مِنْ هان بالأخصِ، تختلف هذة مرة عَنْ غيرتِه آنذاكَ بكونِها مشوبةً بأضعافِ الآلامِ للبُعدِ الذي يفصلهُما، بل ما حطم آخر بصيصٍ مِنْ الأملِ بجعبتِه...

إختفاء وشم الشمس المُتكامل معَ قمرِه على رسغِها، كأنها توضح له بإيجازٍ خلاء البُقعة التي استحوذ عليها قبلاً، و دعوني أنطقها...أن نيران ولعِه بها ماتزال حاضرةً، أحبها حُبًا فوق حُبِه القديم ما ليدِه دخلٌ فيه.

BITTER SWEET || IN ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن