Sˡᵉᵉᵖⁱⁿᵍ ᵏⁱˢˢ

801 72 229
                                    

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨-Score : 30 votes-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it
-Score : 30 votes-
...

-أيان/في سن الثامنة عشر-

لطالما نلتُ المديح و لا شيء غير المديح على سحنتي الوسيمة مُنذ نعومة أظافري حتى أصبح أمر إعتيادي، حقيقةٌ مُسَلم بها، و لأنني كُنت طفل عائلتي الوحيد حصلتُ على حُب و دلال والداي كامليِّن بمُفردي.

ماذا أفعل يا سادة ؟، ليس ذنبي أن أغتر بنفسي حينما يمتدحني الجميع.

قيل لي مِنْ قبل والداي أن العامة كانوا يوقفونهما دائمًا كُلما خرجتُ و أنا رضيع، يُلاطفونني و يُداعبونني قائلين أنني أجمل/ ألطف طفل خُلِقَ على وجه الأرض، و كان لغمازاتاي و عينا الثعالب دورٍ في إيقاعِ قلوبِهم.

أُعامل كأميرٍ في عصرٍ ملكي مُتربع على عرشي بجوار الملك، -حتى أن لقبي في المدرسة هو الأمير يانغ جونغ إن-، و أنتظر أميرتي الفاتنة التي تأسِر القلوب بجمالِهما مثلي، لنضحى الثُنائي الأجمل و الأعظم الذي سيُتوج في تاريخ مملكتنا.

أرأيتْ تلك الأسطر السابقة ؟، قُم بمحوِها.

كيف لقلبي أن يخدعني بأكثر الطُرقِ مَكرًا في التاريخ ؟، كيف رفع راية السِلم لأحدٍ خارج حدود قصري ؟، طعنني فؤادي عندما أُعجبَ بها...أحبَها...عندما دق زيادةً عَنْ المُعدل اللازم في حضرتِها...و عندما ما عاد يرى في الوجوه سواها.

إعتزمتُ تصديق أنني و يوري رغم إختلافنا الساحق زُملاء و أصدقاء أكفاء، ففي الدراسة دائمًا ما نختارنا كشُركاء، نظرًا لكوني كسول جدًا مُقارنة بذكائي و فصاحتي، هي ليست ذكية للدرجة لكنها مُجتهدةٌ، هكذا نُنجز مشاريعنا.

هذا الإختلاف ما دفعني لإكتشاف كُل ثغرةٍ بها بفضولٍ، أكثر ما تُحب و هي أغاني الروك، و أكثر ما تكره و هي الشوكولاتة، على مدار السنوات السابقة حفظت عاداتها، كلملمة شعرها بعشوائية مُستعينة بقلمِها، أو كونها تنام كالجثة الهامدة لا تستيقظ إلا بعد عناءٍ.

BITTER SWEET || IN ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن