part 13

32 3 0
                                    


⚠️ Blood warning ⚠️

لم تعد تشعر بأي شئ بجسدها ، الخمول يسيطر عليها تلك الحقنة الملقاة على الأرض تأثيرها اقوى من تلك المخدرات المبتذلة التي كانت تعاقرها ، لما هي تحاول الابتسام وتشعر بالفرحة هذا ما كان يدور بعقل القابع أمامها.

أمسك السكين بقوة متجهاً نحوها يجلس فوق فخذها ينزع ملابسها شيئاً فشيئاً ،  تنظر بعينيه تترقب أفعاله متسائلةً عما يفعله فهل سيغتصبها ؟ 

" أعلم ما يدور بعقلك ، لكن أأسف لإخباركِ أنه ليس كذلك ، فلن أمسَّ هذا الجسد ، و لن أخونها ...  "

شدَّدَ على آخر كلمة ليقوم بانتزاع أخر قطعة من ملابسها ممسكاً خصلاتِ شعرها الداكنة يسحبها واضعاً إياها على السرير بقوة ،  كم يمقت ذلك الشعر ، دائماً ما كانت تتمشي بالممرات تتمايل ممسكةً به ، مجرد النظر لها يجعله يريد التقيؤ ، اعتدل بجلسته ليضع السكين على رقبتها.

"لم يحن وقتكِ بعد "نولار" "

صرخ بصوت عالٍ ليغرس السكين بعنقها مُخرجاً جزءً من جلدها ، ليبدأ في سلخ جلد رقبتها ، لم تحاول الصراخ رغم أنها تشعر بالسكين وهو يتحرك على طول عنُقِها ، لقد اكتفت من المحاربة ، كانت ترسم الخطط كل ليلة لذهاب روح أحدهم للجحيم ، لن تكون في القتل الأولى او الأخيرة ، ليس لديها ما تحارب من أجله في تلك الحياة ، لذا هي تؤمن بأن ما يحدث الآن هو عقابُها.

يُكمل فصل جلدها عن جسدها لينتقل حيث قفصها.

"ليس كبيراً لتلك الإغواءات ، إنه مثير للاشمئزاز فكل شئ يتعلق بكِ مقزز إلى حدٍ كبير"

وبدون وعي منه قد قطع قطعة الجلد التي بين يديه لينتزع جزءً من جسدها ، شعرت بالدماء اللتي تنساب من اسفل قفصها ، لتُلقي نظرة للمرة الأولى ، قد سُلِخَ الجزء الأعلى من جسدها بشكل كامل لكن بشكل أكثر من عشوائي ، فكل جزء يملك جرحاً يخرج منه الدِّماء ؛ لذا إذا لم تمت مما يفعله فستموت حتماً جراء النزيف.

رفعت مقلتيها مرو أخرى لتغلقها بهدوء ، يكفي ما رأته حتى الأن ، كان ينظر لما فعله بجسدها بتلذذ ، لوحةٌ جديدة قد انضمت للمعرض ، لاحظ أنها قد اغلقت عينيها ولم يرق له ذلك ، يريد رؤية نظرات الهلع تبرق من عينيها.

" أيعجبك الأمر ؟ لماذا  تستسلمين للموت عاجلاً ؟ مايزال الليل في أوله "

أمسك بكتفها يغرز السكين به حتي وصل إلي العظام ، فتحت عينيها إلى وسها ألماً ، تُحاول الكلام لكن كل ما يخرج من فمها كلامٌ غير مفهوم أقرب إلى الهذيان ، ابتسم الآخر على مظهرها المثير للشفقة

"هل تتذكرين عندما منعتيها عن الطعام و لم يزرها طبيب ، هل تتذكرين في كل مرة عندما تأتين لتعطي أحد زملائي تلك الحقنة لأراه علي أكتاف "سلفادور" في اليوم الذي يليه ... لن أجعل من موتك راحة" نولار" بل سأجعلكِ تشعرين بالألم و كأنكِ في حفرة من الإبر الحادة ، سأجعلكِ تشعرين باحتراق الدماء داخلكِ ، سأجعل من شفتيكِ كتلتين من الدماء و أقتلع أظافركِ حتى اللحم ، سأكون الجاثوم في أحلامكِ ولن أترككِ إلا وأنا راضٍ عن فعلتي"

آبــلقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن