فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 .في منطقهَ بعيده عن المَدينه حيثُ يَمكثُ الجَنود الذينَ يحاربونَ من أجل حمايه مَوطنهم وَ حَمايه سكان هذا الوَطن يَعانونَ من الكَثير منها فقدان اصدقائهَم ، احبابهمَ ، الاقرب الي قلبهم وَسكان وَطنهم .
يوَجد الكَثير منَهم فقط من أجل المَوطَن وحمايتهُ والكَثير فخور بِهم فـ هم بنسبه لأفراد هذا الوَطن أبطال ، مُنقذين ، أمان ..
لكن الرَجل الغُرابي ذو الخصلات الطَويله والأعين السَوداء كـ سماء الليل مع جسدهُ الضخم والمُثيرالذي يُحارَب من أجل وَطنهُ يَملكَ وطنٍ اخر يود حمايتهُ يراهُ كـ ملاذ آمن لهُ هذا المَلاذَ يُدعى " تايهَيونغ "
هَل سـ يتمَكن الغُرابي مَن كَسب قَلب ملاذهُ الأَشقر!
هَا هو يَجلس بَينما السَجائر تَحتلَ ثغرهُ يُفكر بهِ بـ ملاذهُ الصَغير مُتسائلاً ما الذي يفعلهُ هل تّناولَ طَعامه! هو بَخيرٍ أم لا؟ ملاذهُ يحتل تفكيرهُ دائما والى الأبد ..
جَونغكوك لَم يجرأَ ولم يَتجرءَ ابداً الأقترابَ من ملاذهُ رغم انهم في نَفس المَكان يَذهبون الى مُهماتٍ معاً يرون بَعضهم دائما وهو يسكن معهُ في نفس الفَوج لكن في غرفٍ مُختلفه ..
هوَ يبقى مع صديقهُ يونغي بينما ملاذهُ يبقى مع صديقهُ جيَمين والذي يكون حَبيباً لـ يونغي وَكم تمنى جونغكوك ان يكسَب قلب الأَصغر ..
وَكمَ مره تخيلَ ان ملاذهُ يتوسط أحضانهُ يَقتلعانَ شفاه بَعضهما بشغفٍ بينما قَلوبهم تَنبض كم تمنى ان يدفعهُ على الحائط ويمزق عنقهُ بعلاماتهُ لـ يَعلم الجَميع ان هذا الرَجل الأَشَقر يخصُهُ هو لهُ وحدهُ ملكاً اليهِ ..
وَكم مره تَمنى ان يدفعهُ على السَرير مُعتلياً اياه ويُضاجعهُ ويَسمع تآوهاتَ أشقره تطرب اذنهُ يمزجَ جَسديهما معاً بحبٍ ويمارسان الحب تحتَ ضوءَ القمر هل سـ يُحقق الغُرابي امنياتهُ وَيكسَب قَلب أشقرهُ !
ها هَو صديقهُ يَونغي الذي يَكون في عقدهُ الثَالث يُقاطع شروده جالساً بـ جانبهُ : " هَل تفَكر بهِ مُجدداً جَونغكوك ؟ "
سَحبَ السيَجاره من داخل ثَغرهُ مُطفئاً أياها : " أخبَرني يَونَغي هَل يوجد أحد غيرهُ داخِل رَأسي! لا استطيعَ ازالتهُ مَن رأسي ابداً فـ انا تخطيت مرحلهُ الحُب "
أبَتسم الأَخر على صديقهُ المُغرم واخذَ هو ايضاً يَضع سيَجاره
داخِل شفتيهِ : " أذهب وَأعتَرف لهُ قل انكَ تحبهُ وَتَعشقهُ "
أنت تقرأ
I'm yours | vk
Romanceأريدَ أن أخوضَ حرباً معكَ تايهَيونغ ~ ما هذه الحَرب ايها العَقيد جَونغكوك ؟ ~ حَرب كَسب قلبكَ وجعلكَ ملكاً لي ~ جونغكوك تَوب.