فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 ."يَبدو أنَ الشَخص الذَي تَحبهُ شَرس؟ " همَس تاي بَينما يَبتَسمُ بـ جانبيه لـ يُجيبهُ العَقيد بَينما يتأملهُ : " شَرس وَجداً وهذا يُعجبَني "
بقَى تاي يَنظر داخِل عَين العَقيد الممتلئَه بـ الحُب ، انهُ مندهَش كَيفَ يُمكن لعيونٍ تلمع هكذا كَما تحتلها النَجوم !
أَبتلعَ جونغكوك فـ صغيرهُ الان يَجلسَ داخِل احضانهُ ينظر اليهِ قريب منهُ يديه تحاوطَ خصرهُ وكَم تمنى ان يحاوطهُ ويجعلهُ يختفي بَين يديه وَها هو يحاوطَ خَصر ملاذهُ ينظرُ داخِل عيناهُ العَسليَه
صَمت احتَلهَما لـ يُقاطَعَهم اولَيفَر : " لَقدَ مرعده دقائِق وما زلَتم على نَفس الوَضعيَه! " ، أبتلعَ تاي بتَوتر لـ يدفع جونغكوك معتلياً آياه : " لَقد خَسرت ايها العَقيد "
" لا يُهم انا سـ افَوز بـ حَرب أخرى "همَس وأستقامَ لـ يَستقيمَ تاي بعدهُ بَينما ينفضَ ملابسهُ : " اخبَرني ان فَزت بتلكَ الحرَب "
اومئَ جونغكوك بخفهَ لـ يَبتسمَ تاي لهُ وَأتجهَ كُل واحِد مَنهم الى غرفتهُ ، دخلَ جونغكوك الى الغرفه وَأستلقى على سريرهُ بينما يَضع يدهُ على قلبهُ وهمسَ بخوفٍ : " كادَ قَلبي يتوقَفَ كيَف لو احتضنتكَ وقبلتكَ ؟ "
بَقى يُفكر بقوب صَغيرهُ منهُ ولمساتهُ وتفاصيلهُ لـ يبتسم بحبٍ وَسعاده عارمَه احتَلت قلبهُ العَاشِق ..
...
" اولَيفَر أبتَعدَ عَني ، ماذا تَفعل ؟ " تَحدث جاك المُلتصقَ بـ الحائط وَاوليفَر يحاصرهُ بينما يقبَل عنقهُ : " اقَبل عُنق حَبيبي "
" حبيبكَ؟ اوليفَر حتى انا لمَ اوافقَ بعد قلت انني مُعجب بكَ فقطَ!! لم اقول أنني اريد ان اصبحَ حبيبكَ ؟ " قال جاك بينما يعقد حاجبيهِ
لـ يُصمتهُ اولَيفَر بـ قبله عَميقَه : " أصمت انا أحبكَ وتعبتُ من انتظار ان يتحوَل اعجابكَ الى حُب اريد ان تُبادَلني "
انزَل جاك رأسهُ : " انتَظر فقَط قَليلاً انا لستُ مُستعد لـ اتلقى خَيانه اخرى حصل مره واحد ولا اريدَ ان اتألَم مره أخرى ".
أقترّب اولَيفَر منهُ رافعاً راسهُ لـ يطبع قبَله عَلى جبينهُ : " حسناً انتظركَ للأبد وايضاً لا تَقلقَ انا لن افعلَ بكَ كما ذلكَ اللعين كوني احبكَ اكَثرَ مَن نَفسي لا أستطيع رؤيتكَ تتألمَ "
أبتَسمَ جاكَ بخفه : " شكراً لكَ كونكَ تفهمتنَي " ، همهمَ اوليفَر لـ يَطبع قبله على شفاه من يحبهُ ويذهبان الى غُرفَتهم ..
أنت تقرأ
I'm yours | vk
Romanceأريدَ أن أخوضَ حرباً معكَ تايهَيونغ ~ ما هذه الحَرب ايها العَقيد جَونغكوك ؟ ~ حَرب كَسب قلبكَ وجعلكَ ملكاً لي ~ جونغكوك تَوب.