فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 .لحَق تَايهيَونغ بـ العقَيد لـ يجدهُ يجلسَ على الأرضَ متكئاً على الشجَره بينما السيجاره داخَل ثغرهُ يستنشقَها ، تقدمَ نحوهُ لـ ينظَر لهُ بهدوءٍ
وَكـ عادتهُ العقيَدَ عندما رأى الأشقَر اطفئ السيجاره لكَي لا يختنقَ الجُندي الذي انحنى لهُ واضعاً رأسهُ على افخادَ العقَيد ؟؟
تفاجئ جونغكوك من حركتهُ هذه فـ الأصغرَ وضعَ رأسهُ على افخادهُ وها هو ينظَر داخَل عَيناه !؟ قلبهُ يَكاد ان يخرجَ من مكانهُ ..
ابتسمَ تايهَيونغ بخجلٍ حاشراً رأسهُ داخلَ بطنَ الأكبَر : " لا تنظَر هكذا ، حسناً تصرفاتيَ تدهشَكَ لكن انا لا استطيعَ تحمَل نظراتكَ هذهِ "
" ماذا تَفعلَ توقفَ " تحدثَ جونغكوك بـ صعوبه لـ يبتعد تاي عنهُ رافعاً نفسهُ : " اوه ، يَبدو انكَ لا تريد مَني ان اقترَب "
ابتلعَ جونغكوك ساحباً اياه من يدهُ دافناً رأسهُ داخَل عنقَ الأشقَر : " اريدكَ ، اريد ان تلمسَني ان تقتربَ مَني لكن اخافَ ان اعتادَ وتبتعدَ عَني "
اغمضَ تَايهيَونغ عيناهَ ليهمسَ : " لا تَقلق انا هُنا لن اذهبَ واترككَ وايضاً انتَ لنَ تسمحَ الم تقل سـ تجعلنَي اقع بحبكَ واصبحَ ملكاً لكَ ؟ "
همهمَ جونغكوك داخَل عنقهُ يشدَ عليهِ من خصرهُ : " أَجلَ فقطَ هذا يُقلقنيَ ماذا لو لَم انجَح ونبضَ قلبكَ لـ غيرَي ، ربما تُصرفاتَي تُزعجكَ "
ابتعدَ تَايهيَونغ بينما يبتسمَ اتكئ بـ جانبهُ على الشجره وربتَ على افخادهُ : " ضَع رأسكَ هنا ايها العقيدَ لـ نتحدَث قليلاً "
بَقى جونغكوك صامَت يحاول ان يستوعَب كلامَ الأشقَر لـ يتقدمَ بصعوبه واضعاً رأسهُ على افخادَ ملاذهُ ..
اغمضَ عيناه محاولاً ان يتنفسَ جيداً عندما مررَ تايهَيونغ اناملهُ داخَل شعرهُ بخفه واستمرَ يعبثَ بـ شعر العقيدَ كونهُ أعجبهُ ..
فتح جونغكوك عَيناه محدقاً بهِ : " انتَ تجعلَ مَن قلبي ليسَ على ما يُرام ، اي شيءٍ تفعلهُ يقودنَي لـ الجنونَ "
ابتسمَ تَايهيَونغ : " انتَ قُلت انكَ تخافَ ان ابتعدَ عنكَ وتصرفاتكَ تزعجَنَي اليسَ كذلكَ ؟ " همهمَ الأخر لُ يُجيبهُ : " تصرفاتكَ لا تُزعجنَي لا تقلق بل انها جميله ولأول مره ارى شخصاً يُحبني لهذه الدرجه "
انزلَ تَايهيَونغ آناملهُ نحو عيونَ العقيد يتلمسها بخفه : " ولأول مره ارى النجوم الامعه داخَل عين شخصاً فَقط أتجاهي انا "
أنت تقرأ
I'm yours | vk
Romanceأريدَ أن أخوضَ حرباً معكَ تايهَيونغ ~ ما هذه الحَرب ايها العَقيد جَونغكوك ؟ ~ حَرب كَسب قلبكَ وجعلكَ ملكاً لي ~ جونغكوك تَوب.