17

8.9K 379 119
                                    

فَوتز ، كَومنتَز ~
مدري من وين جاني طاقه انزل بها الوقتَ
      المَهم أستمتعوا🩶🩶 .

هَا هوَ الأشقَر يحاوطَ خصرَ العقيد بأفخادهُ ويتشبثَ بعنقهُ ، لكيَ لا يسقطَ والعقيدَ يتجهَ نَحو غرفتهُ ، لـ يُغلقَ البابَ بقدمهُ ويدفعَ الأصغَر عليهِ بخفه مقبلاً اياه ..

كانتَ شفتيهما مُلتصقه يتبادلان القُبَل بعنفٍ ، همسَ العقيدَ : " اللعنه عليَ لما  انتظرت طوالَ الوقتَ ولم امزقَ شفتيكَ "

كانَ تايهَيونغ سـ يتحدثَ لكن الأكبَر اصمتهُ ملتقطاً شفتيهِ مره أخرى داخَل ثغرهُ يمتصها بعنفٍ وتنزلقَ لـ يعود وَيدمجها ..

لـ يشدَ على خصرَ الأصغَر مندَفعاً نحو السرير ويجلسَ عليهِ وما زال الأشقرَ يحاوطَ خصرهُ ، انزلَ رأسهُ الى عنقهُ ممراً انفهُ يستنشقهُ..

وتايهيونغ اغمضَ عيناه بخدرٍ من حركاتَ العقيد العابَث ، شدَ على خصلاتَ العقيد السوداءَ عندما عضَ عنقهُ لاعقاً اياه ..

" ماذا تَفعَل ااه " تحدثَ تَايهيَونغ بخدرٍ وتآوه اخر كلامهُ لـ يدفعَ جَونغكوك لسانهُ داخَل وجنتهُ رامياً اياه على السرير يعتليهِ مقبلاً شفتيهِ مُجدداً

والصقَ جبينهما معاً : " تآوهاتكَ تقودنَي لفعل أشياءَ مجنونه بكَ ، فـ ارفقَ بـ قلبيَ ايها الأشقَر فهو واقعاً لكَ بشكلٍ سيء "

" بادَلنَي تَايهيَونغ حتَى لَو كنتَ لا تُريدنَي بادلنَي القُبله بشغفٍ ، دعَ شفتيكَ تمتصَ شفاتايَ ودعنَي أفعلَ المَثلَ " تحدثَ العقيدَ

لـ يُكملَ : " اخبرتكَ أننَي سـ امزقَ شفتيكَ واقبلكَ بـ عنفٍ ، اعتليكَ وادفعكَ عَلى السَرير واضعاً قُبلاتَي على جسدكَ ، وبعدها تفتحَ ساقيكَ لَي لأطبعَ قبلاتَي هَن.."

قاطعَ كلامهُ الأَشقرَ الذيَ رفعَ يديهِ واضعاً اياها عَلى ثغَر العقيدَ : " لا تُكملَ ، أنا أشعرَ بقلبَي ينبضَ بصخبٍ "

ابتسمَ جونغكوك عندمَا لاحظَ بعثره الأصغَر أسفلهُ لـ يقتربَ واضعاً اذنهُ نحَو قَلبهُ النابضَ ليبتلعَ رافعاً انظارهُ مكوراً وجهَهُ : " قلبكَ ينبضَ بصخبٍ بسببَي وَليَ أشقَريَ "

عضَ تايهَيونغ شفتيهِ عندما لاحظَ لمعه عيون جونغكوك نحوهُ ، كانتَ لامعَه وتنظَر بحبٍ وتقدمَ مازجاً شفتيَهما مره أخرى ..

ابتلعَ تايهَيونغ محاوطاً عنقهُ بقوه وبادلهُ القبلَه الصاخبَه ، ابتعدَ جونغكوك عندما شعرَ بـ طعمَ الدماءَ داخَل شفتيهِ

I'm yours | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن