26

8.2K 343 77
                                    

فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 .
تَجاهلوا الأخطاءَ الأملائيه ان كانتَ موجوده ~
تصدقونَ نسيتَ انه عنديَ روايَه ، يلا البارتَ الجايَ قريبَ

تَجاهلوا الأخطاءَ الأملائيه ان كانتَ موجوده ~تصدقونَ نسيتَ انه عنديَ روايَه ، يلا البارتَ الجايَ قريبَ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" لقدَ تم مُهاجمهَ المقرَ من قبلَ العديدَ من الاعداءَ "

ركضَ تَايهيَونغ وَجونغكوك نحوَ الهجومَ اخذينَ اسلحتهمَ وبدئوا بـ اطلاقَ النارَ على الجميَعَ ، كانَ المقرَ يتلقَى الكثيرَ منَ الرصاصَ

سحبَ جَونغكوك تَايهيَونغ لـ يسقطَ داخلَ حضنهُ هامساً : " اياكَ ان تصابَ ، لا تفعلَ وتتركنَي مُجدداً ، كُنَ بخيرَ حسناً ؟ "

اومئَ الأشقرَ اليهِ : " سـ اكونَ بخيرَ لا تقلقَ ، انتَ ايضاً كنَ بخيرَ ، لقدَ اشتقتَ لكَ كثيراً لا يمكنكَ الذهابَ "

" دعنا ننتهَي من هذا وسوفَ اريكَ ماذا يعنَي الشوقَ ايها الأشقرَ "
تحدثَ العقيدَ لاعقاً شفتيهِ وثمَ دفعَ لسانهُ داخلَ وجنتهُ

" ان انتهيتما من التغزلَ ، اطلقوا النارَ سـ نموتَ هنا !! " صرخَ اوليفرَ من الجههَ الاخرى لـ يلتفتَ يونغيَ يقهقهَ : " سـ يذهبَ شوقكما لاحقاً الان هيا لأنهاءَ هذا "

استقامَ جميعاً بادئينَ بـ اطلاقَ النارَ على جميعَ الأعداءَ لـ يسقطونَ واحدَ تلوَ الآخرَ لكنَ ذراعَ العقيدَ لقدَ اصيبَتَ من طرفَ شخصٍ

كونهُ قفزَ امامَ تَايهيَونغ الذي كادَ ان يصابَ ، حدقَ الأصغرَ بهِ لـ يمسكَ ذراعهُ وعيناهَ ادمعتَ : " جَونغكوك لقد اصيبَتَ ذراعكَ "

كورَ العقيدَ وجنتهُ : " جميلَي لا يُهمَ ، انهُ شيءٍ بسيطَ " ، عبسَ تَايهيَونغ كاتماً دموعهُ : " لما تقفزَ امامَي ، ماذا لو حصلَ لكَ شيءٍ "

رمشَ جَونغكوك مُمسكاً بـ ذراعهِ التَي تنزفَ : " جميلَي ، بـ تأكيدَ لن ادعكَ تُصابَ لستَ مُستعدَ لفقدانَ روحَي مُجدداً ، غيرَ هذا اصابتَي خفيفه ، هيا لـ نذهبَ ونعالجها لقدَ انتهَى "

ذهبا اتجاهَ الغرفَه لـ يبدأ تَايهيَونغ بـ معالجَه ذراعَ حبيبهُ الذيَ خلعَ قميصهُ من اجلَ هذا ، شردَ فيَ عينَ عقيدهُ التيَ تنظرَ لهُ بـ لَمَعَه

I'm yours | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن