10

11.2K 538 350
                                    

فَوتز 100 ، كَومنتزَ 150 ~
أستمتعوا🩶🩶 .

تَعرفوني بـ كُل رواياتي ما احط شروط لكن هاي الفتره مشغوله كثير وعشان انجبَر انزل بارت حطيت الشروط مع انهُ ما اطيقَهم☹️
______

" قَلبَي يؤلمنَي اشعرَ بانهُ اقتلعَ من مكانهُ ماذا لَو كانتَ في مكاناً اخر ، انا لا احتمَل خدشاً يُصيبكَ قلبيَ يتألم رؤيه الدماءَ عليكَ تؤلمنَي "

أنحنَى أوليفَر فـ مكانهُ في الفريقَ مُعالجَه الأَصابات وَرؤيه ان كانَت سيئه ، أمسكَ يدَ تايهَيونغ بخفَه مُتفحصاً اياها : " لا داعي للقلقَ لقد مَرت الرَصاصَه بـ جانَب يدهُ وجُرحَت قليلاً "

" لـ نَعود كَي أعالجَها لكَ تَايهيَونغ " قَال اوليَفر لـ يهمهَم الأشقرَ ، أستقامَ بخفه لـ يمسكهُ جونغكوك من يديهِ بخفه هامساً : " اعتَذر "

عقَدَ تَايهيَونغ حاجبيهِ لما يعتذَر منهُ العقَيد بدون سببِ ؟ : " ايها العقَيد لما تَعتذَر لَي ، أنتَ لَم تفعَل شيءٍ "

أقترب جونغكوك بخفه واضعاً جبينهُ على جبين الأخر : " أعتذَر كَونَي لعين لم يستطيعَ حمايتكَ في الوَقت المناسب ، اعتذر كونَ هذه الرَصاصه خدشتَ جسدكَ الرقيقَ بدلاً منَي "

تفاجَئ تَايهيَونغ من تَفكير العقَيد هل لهذه الدرجَه لقد تأثَر من خدشٍ واحد ؟ ماذا لو ماتَ بسبيلَ حمايه وطنهُ هذا يوماً ليسَ بعيداً يعلمَ تَايهيَونغ انه من الممكنَ اي يموت أي واحِد منهمَ في أَي لحظه ..

لكنَ لا ينكر المشاعر التَي احتوت قلبهُ في هذه اللحظه التي طَغَت على تفاجئهُ جاعله من قلبهُ مبعثراً ، أهتمام العقيد بنسبه للأشقَر حياه !!

لانهُ عندما يتحدَث العقيد معهُ يخرجَ الطفل الذي يريد الحب من داخلهُ ويتلقَى الحبُ والأهتمامَ من العقيد الذي يَهتم بأدقَ تفاصيلهُ..

" انا بَخير مُجرد خُدشٍ سـ نَعود وَ نُعالجهُ ولن يبقَى شيءٍ وَهكذا قلبَك لنَ يؤلمك ايها العَقيد " همسَ تايهَيونغ بينما ينظَر الى عَيناه..

لـ يصمتَ الأَكبَر مهمهماً ناقلاً عيناه ينظَر الى الدماءَ التَي تخرَج من يد ملاذهُ فـ حقاً هذا مؤلَم لهُ ..

...

وَصلَ جَميعَهم الى الفَوج لـ يتجهوا نَحو غرفه تَايهيَونغ الذي جلسَ على السَرير والبقيَه ينظرونَ لهُ ، تقدمَ أوليفَر منهُ : " اخلعَ قميصكَ مَن اجل ان اعالجَ يدكَ "

اومئ تايهَيونغ لكن قاطعهُ جونغكوك : " لن تخلعهُ ، اوليفَر ما لعنتكَ ! هل تُريد منَي اقتلعَ عيناكَ ايضاً ؟ "

I'm yours | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن