فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 .
تَجاهلوا الأخطاءَ الأملائيه ان كانتَ موجوده ~' جونغكوك '
شَعرتَ بـ العالَم حوَليَ يهتزَ بعدَ سماعَ كلماتهُ ، كما ان قلبيَ يتمزقَ الى قطعٍ صعبَ جَمعها !!
كلماتهُ كانتَ بنسبه لي كَـ رصاصٍ يثقبَ جَسدَي ، لـ يسقطَ ارضاً وها انا اسقطَ غيرَ مُصدقاً
دمعَه انهمرتَ على وجنتَي بعدَ وقتٍ طويلَ لمَ اكن استطيعَ استيعابَ شيءٍ وما اسمعه سوى صراخَ جيمينَ وبكائه ويونغَي الذيَ يحاول ان يحتضنهُ!!
بينما انا ؟ اجلسَ على الارضيه اكور نفسيَ وجسدي يرتجفَ بخوفٍ وَقلقٍ اتمتمَ بـ صرعٍ : " هوَ بخيرَ ، هوَ بخيرَ ، سـ يعودَ كذباً انه بخيرَ "
لمَ اكن اعيَ اي شيءٍ حوليَ فقطَ كانَ جسديَ يهتزَ بعنفٍ كنتَ كـ من فقد عالمهُ وهذا بالفعلَ حدث هل فقدتَ عالَمي !!
سمعتَ صراخَ يونغيَ يندهَ ليَ لكن لا استطيعَ الآستقامَه ما زلت ارفضَ ذلكَ ، بـ التأكيدَ هو لمَ يتركنَي
استقمتَ من مكانَي بـ لحظه غضبَ لـ ادفعَ الجندي على الحائط لما يكذبَ ويجعلنيَ بهذه الحالَ ؟
صرختَ في وجههُ : " ايها اللعينَ !! ، لما تكذبَ الا ترى حالنا ، انظرَ الى جيمينَ لقدَ صدقَ ذلكَ ، انا لمَ اصدقَ من حسنَ حظكَ "
' جَونغكوك '
انزلَ الجنديَ رأسهُ بأسفٍ هو يعلمَ حب جونغكوك لـ تَايهيَونغ هو سـ يموتَ بدون تايهَيونغ خاصتهُ !!
" جيمين انه يكذبَ اخبرهُ يونغيَ اليسَ كذلكَ؟ يجبَ عليهِ الهدوءَ لا يوجدَ شيئاً سـ يأتَي تَايهيَونغ بعدَ قليلَ " تحدثَ يبكيَ بـ سعاده كونهُ كذباً كما يضنَ
جيمينَ لم يستطعّ التحملَ اكثرَ لـ يبكيَ بقوه وَيونغيَ احتار يحتضنَ حبيبهُ او يسندَ صديقه !!
اقتربَ جَونغكوك من جيمينَ : " ما بكَ جيمينَ ؟ سـ يأتَي تَايهيَونغ بعدَ قليلَ ، هو لن يتركنَي ابداً لقدَ وعدنَي "
استقامَ جيمينَ صارخاً بـ المَ في وجهَ جَونغكوك : " لقدَ ماتَ ، لما سـ يكذبونَ لقدَ ذهبَ صديقيَ الى الموتَ بقدميهِ "
التفتَ يضحكَ بـ هيستريهَ لا يُمكنهُ ان يصدقَ هذا ، اتجهَ نحو القائدَ مُمسكاً بياقته يصرخَ في وجههُ : " اينَ ذهبَ انتَ ندهتَ لهُ !!! "
لم يُجيبهَ بقيَ صامتَ لـ يلتفتَ نحوَ الرجلَ الذي بجانبَ عمهُ كونهُ اجابهِ بهدوءٍ : " لقدَ ذهَب الى والدهُ اخر شيءٍ "
أنت تقرأ
I'm yours | vk
Romanceأريدَ أن أخوضَ حرباً معكَ تايهَيونغ ~ ما هذه الحَرب ايها العَقيد جَونغكوك ؟ ~ حَرب كَسب قلبكَ وجعلكَ ملكاً لي ~ جونغكوك تَوب.