فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 .
تَجاهلوا الأخطاءَ الأملائيه ان كانتَ موجوده ~" أنا لكَ عَقَيديَ "
تمتمَ اشقرهِ مما جعلَ قلبهُ ينبضَ بـ صخبٍ ، لـ يتراجعَ الى الخلفَ ويلتصقَ بـ الحائط عندما اقتربَ تَايهيَونغ منهُ
بـ شكلٍ يجعله يضطربَ هو ليسَ معتاداً على هذا !! ، تنفسَ بعمقٍ يحدقَ بعينانَ صغيره التي تنظرَ لهُ بعُمقٍ
فـ ابتسمَ تَايهيَونغ بـ لطافه اهلكتهُ : " جَونغكوك انا لكَ ، افعَل ما تشاء كُليَ ملكاً لكَ حبيبَي ، انا اريدَ هذا بالفَعل "
رفعَ جَونغكوك يديهِ التيَ ترتعشَ مكوراً وجهَهُ بـ صعوبهَ : " هلَ حقاً تريدَ هذا جَميلي ، قُل الحقيقهَ لن احزنَ ابداً "
اخذَ الأشقرَ يد عقيدهُ التي ترتجفَ مقبلاً اياها بعمقٍ : " اجَل انا اريدَ هذا حقاً لا تقلقَ انا ارغبَ بهذا اريدكَ ان تطبعَ علاماتكَ على جسدي ان نتوسطَ السريرَ معاً "
" لستُ بخير لا استطيعَ تَصديقَ هذا " تمتمَ جَونغكوك برجفَه احتلتَ ثغرهُ لـ يكورَ تَايهيَونغ وجههُ : " صدقَ هذا انا اريدكَ حبيبَي "
وها هو تَايهيَونغ يندفعَ نحو الحائط وَجونغكوك يُهاجَم شفتيهِ يقبله بقوه ، فصلَ القبله لـ يبتسمَ الحَمدي : السماءَ جميله والقمر يُضيءَ الغرفهَ لتنسجمَ اجسادنا حبيبَي "
جلسَ جَونغكوك على السريرَ لـ يقتربَ تَايهيَونغ منه يجلسَ على افخادهُ محاوطاً خصرهُ بينما شفتيهما التصقتَ
وهذه المره جَونغكوك سمحَ لأشقره يفعلَ ما يشاءَ بدون ان يبادلهُ فقط يريد ان يرى تحركاتَ صغيره !!
تايهَيونغ يقبلَ شفاه العقيد ويلعقها بلسانهُ يتحركَ بخفه فوق عضو الآخر الذي عقدَ حاجبيهِ ، ابتسمَ الجندي بـ جانبيه واستمرَ يتحركَ فوقهُ..
لـ يدفعهُ جَونغكوك على السريرَ معتلياً اياه : " هَل تعبثَ !؟ ، يا لكَ من مشاكسَ " ، نَفى تايهَيونغ بـ راسهُ في براءَه
لـ يبتسمَ جَونغكوك عليهِ : " احبكَ ، حقاً احبكَ كثيراً لـ درجَه ان حدثَ لكَ شيءٍ سـ الحقَ بكَ بدون ترددَ "
" جَونغكوك " همسَ تَايهيَونغ بينما يعبثَ بـ شعر عقيده من الخلفَ ، لـ يُجيبهُ الآخر : " حبيبَ قلبَ جَونغكوك همم ؟ "
ابتسمَ تَايهيَونغ بخجلٍ من كلمات عقيدهُ : " متى أحببتَني وكيفَ ؟ "
رفع جَونغكوك نفسهُ جالساً على السريرَ وسحبَ الأصغرَ يضعهُ فوقَ افخادهُ : " فَي ذلكَ الوقتَ كنتَ اتيتَ حديثاً الى الفوجَ ، اخبرنيَ القائد بمعلوماتٍ عنكَ ولكيَ اضعكَ بـ فرقه "
أنت تقرأ
I'm yours | vk
Romanceأريدَ أن أخوضَ حرباً معكَ تايهَيونغ ~ ما هذه الحَرب ايها العَقيد جَونغكوك ؟ ~ حَرب كَسب قلبكَ وجعلكَ ملكاً لي ~ جونغكوك تَوب.