فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 ." تايهَيونغ أستطيعَ خساره كل شيءٍ لكن ليسَ أنتَ ، سأخسرَ حَياتي وقتها "
أبتسمَ الجُندي على كلمات العقيد الذي جعلتهُ يشَعر بالدفئ ، فـ اصبحَ يحبها وَيريدَ ان يتكَلم معهُ بهذهِ الطريقهَ دائماً ..
" لَن تَخسرنَي ايها العَقيد لا تقلقَ حسناً ؟ " اردَفَ الجُندي محاولاً تهدئتهُ
" ما الذَي يَحدثَ بَينهما ؟ " تحدثَ ميرو الذَي يَقفَ بـ جانَب جيمين ، اجابهُ يونغَي : " علَم تَايهيَونغ ان جونغكوك يحبهُ وقررَ اعطائهُ فرصه "
صمتَ ميرو ناظراً بحقدٍ هَو ايضاً اعترَف لهُ لم لا يعطيهِ تايهَيونغ فرصه؟ ، غضبَاً احتَل قلبهُ لـ يذهبَ اتجاههَم ..
سحبَ تَايهيَونغ من يديهِ الى الخلفَ تحتَ انظار العقَيد الحادَه ،
" ميَرو اتركَني ماذا تفعَل ؟ " قالَ الجندَي بحده ..لـ يسخرَ ميرو : " ماذا ؟ لما قبلتَ بهِ قلتَ لهُ انكَ ستعطيهِ فرصه بينما أنا ؟ قلت لَي ان ابعدَ اعجابَي عنكَ !! "
رفَع الأشقَر انظارهُ نَحو العقيد الذَي بادلهُ النظرات وكانت حاده وغاضبه كما انها سـ تحرَق أي شيءٍ..
ألتفتَ الجُندي الى صديقهُ : " مَيرو انتَ صديقي حسناً ؟ اراكَ كـ جيمين كـ اخٍ لَي لهذا قلتَ لكَ ابعدَ اعجابكَ عَني انا لن ابادلكَ مطلقاً "
" لكَننَي اريدكَ تايهَيونغ ماذا افعلَ؟ قلبَي يُريدكَ " اردفَ ميرَو صارخاً والجَميعَ ينظَر أليهَم لـ يتجهَ العقيدَ نَحوهمَ ..
دفعَ لسانهُ داخِل وجنتهُ فـ قلبهُ يشتعَل ولا يريدَ ان يقتلعَ قلب الذي امامهُ كونهُ نبضَ لمن يخصهُ ..
تقدمَ ممسكاً مَيرو من ياقتهُ صارخاً : " انظَر لي لو انكَ لَم تكن صديق جَميلي لأقتلعتَ قلبكَ كونهُ نبضَ لمن هو لَي لكن أنتَ محظوظ لن تكونَ من الذينَ فقدوا حَياتهَم "
نَظرَ تايهَيونغ الى يد جونغكوك التي تمسك ياقه صديقهُ بقوه رغم أرتجافها لـ يعَض شفتيهِ متقدماً نحوه راضعاً يديه على يَد العَقيد ..
نظَر العقيد الى أيديهَم وبعدها الى تايهَيونغ الذي همَس : " أهدأَ واتركهُ لا تهتم انظَر انا هُنا حسناً ؟ "
أرتخَت يَد جونغكوك لـ يسحبهُ تَايهيَونغ متجهاً الى غرفتهُ لكَي لا يرتكَب جريمهَ بحق ميرو ..
دَخل تَايهيَونغ الى الداخَل نظرَ الى العقيَد ليحاول تهدأتهُ فهو غاضَب وكثيراً حقاً الأشقَر لَم يتوقع غيرتهُ تكون كذلكَ : " هَل يُمكنكَ ان تهدأ ؟ حسناً نحن لوحدنا "
أنت تقرأ
I'm yours | vk
Romanceأريدَ أن أخوضَ حرباً معكَ تايهَيونغ ~ ما هذه الحَرب ايها العَقيد جَونغكوك ؟ ~ حَرب كَسب قلبكَ وجعلكَ ملكاً لي ~ جونغكوك تَوب.