18

8.1K 349 204
                                    

فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 .

" انا سـ اتزوجَ من غيرهُ لا يمكنَ ان نكونَ معاً أنا وَجونغكوك سـ أتزوجَ من ميرو قريباً "

وسعَ جَيمين عيناه بـ صدمه مُستقيماً مَن مكانهُ : " ما اللعنه التَي تهذي بها تاي ؟ ، هل فقدت عقلك !! "

نفى بحزنٍ : " ابَي يعرف من قتلَ امَي لكنهُ اخبرنَي لن يخبرنيَ هذا سوى اذا تزوجتَ من ابنَ صديقهُ والذَي هَو مَيرو "

انحنى جيمين مكوراً وجه صديقهُ : " تاي كيفَ لكَ ان تصدقَ هذا هو كاذَب فقطَ من أَجل ان تتزوجَ !! تعلم جونغكوك سـ يفعَل كارثه !! "

" يجبَ عليَ ان اعرف قاتلَ اميَ جيمين ماذا لو هو مُحقَ ؟ ، حسناً لنتركَ ولكنَ جونغكوك لا يجبَ ان يكونَ معَي " اردفَ والدموعَ على وجنتيهِ

مسَحَ جَيمين دموعَ صديقه بيديهِ : " صديقيَ انظَر انا اراكَ اخَي بـ التأكيد لا اريد السوءَ لكَ لكن فعلتكَ هذه خاطئه سـ تدمرَ نفسكَ وجنغكوك ايضاً !! "

اكملَ : " لا تفعلَ حسناً وَايضاً لا تبتعدَ عن جونغكوك هو مكانه بـ جانبكَ وانتَ ايضاً بجانبهُ "

حدقَ تَايهيَونغ بهِ : " ماذا لو حصلَ له مثَل أميَ ؟ ماذا لو قتلوه الذي قتلوا امي لانه يُحبنَي وقريبَ مَني ! "

نفى جيمين بـ رأسه : " بتأكيد والدكَ اللعين اخبركَ بهذا الكلامَ المقرفَ لكن تَايهيَونغ لا يوجد شيءٍ كهذا وغيرَ ذلكَ جونغكوك يستحيل ان يترككَ!"

" أعلَم جيمينَ ، لكن اعتذَر يجبَ عليَ معرفه قاتَل امي وَسوفَ اذهب واخبَر جونغكوك اننيَ لا استطيعَ ان اكونَ معهُ " تحدثَ واستقامَ لـ يذهبَ الى عقيدهُ
وَجيمين بعثرَ شعرهُ بغضبٍ ولحقَ بهِ ..

تقدمَ تايهَيونغ من العقيدَ الذَي يجلسَ مع يونغَي بينما يدخنانَ ، رفعَ انظارهُ الى أشقره لـ يَرميَ السيجاره داهساً اياه : " جَميلي هل يوجَد شيءٍ ؟ "

" اجَل ، اريدَ اخباركَ أننَي لا احب اقترابكَ منَي ، انا متعبَ من اقترابكَ حسناً ، اشعر كنا اننيَ مقيد بواسطتكَ " تحدثَ تَايهيَونغ بجديه وقلبهُ ينبضَ بـ ألم لكن لمَ يقصد هذا حقاً فقطَ انهُ مَجَبرَ !

" اعرفَ ان كُل ما قلتهُ كذباً لكن يبقى مؤلم لقلبيَ الذيَ يُحبكَ ، لا تخبرنيَ بهذا مُجدداً حسناً ؟ " اردفَ جونغكوك ويديهِ ترتجفَ بخفه ..

" ليسَ كذباً ! انه حقيقي وسوفَ اتزوجَ ميرو قريباً " صرخَ تَايهيَونغ بصوتٍ عالٍ محاولاً كَتمَ ألمَ قلبهُ ..

I'm yours | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن