فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 .
تَجاهلوا الأخطاءَ الأملائيه ان كانتَ موجوده ~كانَ تَايهيَونغ يُقبلَ جَونغكوك الذَي لا يُبادلهُ ، فقطَ مُتصنمَ فَي مكانهُ حبيبهُ واشقرهُ ، من يراهُ ملاذاً لهُ على قيدَ الحياهَ !
هذا ليسَ وهماً هوَ يُقبلهُ حقاً ، انهُ حقيقي لمَ يذهبَ لمَ يتركهُ ، لم يموتَ كانَ كذباً ، والان يراهَ حقاً ليسَ تخيلاتٍ من عقلهِ
ابتلعَ بـ صعوبهِ يحدقَ في وجهَ اشقرِهِ ، ينظرَ اليهِ بـ عمقٍ ، انه يريدَ التأكدَ ان كانَ حياً حقاً ام وهماً
رفعَ يديهِ التَي ترتجفَ بـ صعوبهَ كورَ وجههُ وسقطتَ دموعهُ :
" تَايهيَونغ ؟ اشقرَي ، جميلي ؟ انتَ هو حقاً ؟ "" اجلَ انهُ انا ، لقدَ اتيتَ لكَ ، لمَ اخلفَ وعديَ واموتَ ، اخبرتكَ لن اترككَ ابداً حبيبيَ " اجابهُ تايهَيونغ يحتضنهِ بقوه وشوقٍ
بادلهُ جَونغكوك الحضنَ حاملاً اياهَ ، متجهاً نحوَ الداخلَ ، وضعهُ على الاريكَه لـ يجلسَ بـ جانبهُ يحدقَ بهِ في كل انحاءَ جسدهُ
يراقبهُ بـ عمقٍ لـ يبتسمَ تايهَيونغ : " انهُ انا حقاً لا تقلقَ ، انظرَ حبيبكَ واشقرَكَ هنا "
" كيفَ ؟ اخبرونيَ بـ موتكَ " همسَ جونغكوك بـ نبره مرتجفه وعقلهُ لا يصدقَ ما يراَه
تنهدَ تَايهيَونغ : " انها مهمَه من اجلَ الوَطنَ ، ابي اطلقَ النارَ عليَ فعلاً لكن كنتَ اضعَ درعاً هو هرب وتركنَي ارضاً ، ولكنكَ قتلتهُ قبل ان نعلمَ مع من يعمل ومن خلفهُ "
" ذلكَ الرجلَ يبحثَ عنيَ كونيَ ابنَ أبَي ، لـ ذا تصرفنا كـ أننَي جُندَي ميتَ هذا واجبيَ ومن أجلَ وطنيَ ، اعتذرَ لـ أيلامكَ "
سحبهُ جَونغكوك نحوهُ بقوهَ يحتضنهُ حاملاً اياهَ يضعهُ على اقدامهِ يهمسَ بشوقٍ طابعاً قبلاتٍ على وجنتهُ : " اشتقتَ اليكَ كثيراً ، فقدتَ عقلي اردتُ قتلَ نفسَي "
" لم استطيعَ الأحتمالَ ، حقاً عشتَ اسوءَ ايامٍ فَي حياتَي ، لم اكن اريدَ حياه بدونكَ وها انت هنا مُجددا داخلَ احضانيَ "
" كيفَ امكنكَ فعلَ هذا بَي ، اخبرنيَ يا جميليَ كيفَ !! لما لم تأتي اليَ وتشرحَ لي الخطه ، كنت دعنيَ اعلم ، انا مُت مُت ! "
" اخبرنَي كيفَ سـ اسامحكَ ، لقد ألمتَ قلبيَ تَايهيَونغ "
رفعَ تَايهيَونغ يديهِ يمسحَ دموعَ العقيدَ ، لكنَ جَونغكوك ابتعدَ عنهُ مُستقيماً: " هل يُمكنكَ الخروجَ ؟ اخرجَ لا اريدَ ان اتكلمَ معكَ بـ طريقَه سيئَه ، هذا سوفَ يؤلمنيَ "
أنت تقرأ
I'm yours | vk
Romanceأريدَ أن أخوضَ حرباً معكَ تايهَيونغ ~ ما هذه الحَرب ايها العَقيد جَونغكوك ؟ ~ حَرب كَسب قلبكَ وجعلكَ ملكاً لي ~ جونغكوك تَوب.