22

8.8K 359 188
                                    

فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 .
تَجاهلوا الأخطاءَ الأملائيه ان كانتَ موجوده ~

" دعني يا حبيبي اضع راسي على قلبكَ حيثَ انتَمي وانام على صوت نبضاتهُ  التي اكون انا سببها معانقاً اياه "

كانَ العقيدَ يشعرَ كَما انهُ سـ يفقدَ حياتهُ ، كلامَ اشقره وجميلهُ يجعلَ من قلبهُ صاخِب لـدرجهَ لا يستطيعَ تحملَ بها نبضاتهُ

همسَ بـ صعوبَه : " حبيبَي ، هل يُمكنكَ ان ترفقَ بـ قلبيَ ؟ حقاً انا اشعرَ كما انهُ سـ يخرجَ من مكانهُ ، لا استطيعَ التنفَس جيداً "

" جَونغكوك ، الم تخبرنَي اننيَ ملاذكَ الآمنَ ؟ " تمتمَ تايهَيونغ بـ لطافه لـ يهمهمَ الآخر لهُ : " همم اجَل ، انتَ ملاذيَ وروحي وسببَ بقائي كذلكَ لما تسألَ ؟ "

" تعلمَ امَي فقدتَ حياتها ، انت لا تذهبَ الى والدتكَ ماذا لو حصلَ لها شيئاً بدونَ ان تراها ؟ ، ما رايكَ ان تذهبَ لها معَي ، لن اترككَ "
تحدثَ يسألهُ بعيناه التيَ تكورتَ

مررَ العقيدَ اناملهُ داخلَ شعرَ صغيرهُ : " اُقبلَ قلبكَ الثمينَ هذا ، تفكيركَ بيَ يجعلنيَ سعيداً لكن انا خائَف ماذا ان تعلقتَ بَي واتى يوماً وفقدتنيَ لا تنسى انني عقيداً واحتمالَ موتَي كبيرَ مثلَ والدَي "

" اصمتَ جونغكوك ، اصمتَ لا يوجدَ موتَ هل سـ تتركنيَ؟ " تحدثَ تَايهيَونغ بغضبٍ وعبوسَ لـ يحتضنهُ جَونغكوك : " لا حبيبيَ لن اترككَ فقطَ قلُت هكذا ، اعتذرَ "

"  اذاً لـ نذهبَ غداً معاً ، لا تقلقَ انا بـ جانبكَ " تحدثّ تَايهيَونغ مقبلاً وجنه حبيبهِ الذي ابتسمَ مقبلاً جبينهُ بـ عُمقٍ : " حسناً جَميلي "

...

- صباحاً -

أستيقظَ تايهَيونغ لَم يجدَ أَلعقيدَ بـ جانبهُ ، اتجهَ نحوَ الحمامَ لـ يُغيرَ ملابسهُ ويستحمَ بعدَ الذيَ حصلَ مساءً ، رغمَ ان جَونغكوك فعلها معهُ بـ وفقٍ الا ان ظهرهُ يؤلمهُ قليلاً

خرجَ الى الخارَج بعد ارتداءَ ملابسهُ متجهاً نحوَ صديقيهِ وَحبيبهُ الذيَ يجلسَ معهَم ، جلسَ بـ جانبهُ يتناوَل افطارهُ بدونَ التحدثَ معهُ

" صباحَ الخيرَ جيمينَ ، وَيونغَي ايضاً " تمتمَ لـ يردانَ عليهِ لكن جَونغكوك عقدَ حاجبيهِ هل تجاهلهُ الصغيرَ للتوَ ؟

" تايهَيونغ ما بكَ تتجاهلَ جَونغكوك الم تحلَ المشكلهَ امس كمَا قُلتَ ؟ " تحدثَ جيمينَ بـ استغرابَ ويونغيَ ينظرَ اليهِ منتظراً اجابه

I'm yours | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن