04

12.9K 553 193
                                    

فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 .

يَبتعدَ جَونغكوك عَن أحضانَ حَبيبهُ لـ يجلس مُنحني أليهِ رافعاً اناملهُ يلعب بـ شعرهُ أشقرهُ وهمسَ : " يَجب عَلي الذَهاب يمكن ان يأتي جَيمين بـ أي لحظه اردتَ ان احتضنكَ اكَثر لكن.. "

أكملَ كلامهُ : " لا أستطيع هَل تَعلَم انا لَم اتجرأَ والمسكَ من قبَل لكن عندَ الملاكمه كانَ اول تلامس قَريب لنا وها هو الثاني تَجرأت احتضنكَ الان بسبب الذَي حدثَ في الصَباح "

وَضع قبلهَ على جبين اشقرهُ : " اتمنَى ان احتضنكَ وانتَ مُستيقظاً وتبادلَني الحضنَ ارى عَيناك العسليهَ وهي تنظر لي تهمسَ بصوتكَ البَديع ويديكَ الجميلة تحيط عُنقي محاصراً اياكَ على الجدار
لتقبيلكَ بشغفٍ يجعلَكَ تطلبَ المزَيد "

أَستقامَ جونغكوك متأملاً ملاذهُ لـ يَبتسم بخفَه وَيخرج لـ يَذهَب الى النَوم يجَب عليهِ الأَستيقاظَ باكراً من أجَل التَدريب ..

...

" تايهَيونغ ، تاي هَيا أستيقظَ " كانَ هذا جيَمين يندهَ على صديقهُ وايقاضهُ لقد حَل الصَباح وَلدَيهم تَدريب مَع العَقيد ، فتحَ عَيناه بخفه لـ يَبتسم لـ صديقهُ مردفاً : " صباح الخَير ، سـ ارتدَي ملابَسي وأتي "

همهم جَيمين لهُ مبعثراً شعر صديقهُ وَخرج ، لـ يرتدَي الأشقَر ملابسهُ وَيخرج لاحقاً بهِ لا يريدَ التأَخر ..

تَقدَم مَنهم لـ ينظر جونغكوك اليهِ بعمقٍ وبعدها اردَف : " هيا جميعاً ابدأوا بـ التمارينَ المعتاده "

بعد مَرور نَصف ساعهَ استقام جَميعهَم من أَجل ارتشافَ الماء لكن قاطَعهم دَخول مَيرو صديق تايهَيونغ!

أبتسمَ الأشقَر لـ يركضَ نحوهُ محتضناً اياهُ : " ميرو أشتقتَ لكَ " ، بادلهُ صديقهُ : " انا ايضاً تاي لَقدَ مر سنواتٍ اصبحتَ جميل "

عبَس تاي بـِ لطافه : " ماذا تَقصد هَل انني لَم اكن جميلاً مَن قبل!! حقاً ميرو! " قهقه الأكبَر على لطافه صديقهُ مبعثراً شعرهُ : " انتَ الاجمل دائماً انظَر ها انا اعجَب بكَ مُجدداً "

قهقَه تاي فـ هو يَعلم ان ميرو مُعجب بهِ لكن الأشقر يراهُ كـ صديقاً لهُ كمَا جيمين وَ لقدَ تحدثُ معهُ وَميرو أخبرهُ انهُ سـ يحاول التَخلص من أعجابهُ لكن دونَ جدوى ها هو يَعجبَ بهِ مره أخرى ..

كانَا يَتحدَثانَ بينما يَبتسمان بوسعٍ غَير عالمان عن العَقيد الذي ينظر اليَهم كما سوفَ يحرق مَيرو بـ نظراتهُ ، تقدم يونغَي منهُ : " جونغكوك انتَ بخير سـ تقتل الرَجل من هنا بـ نظراتكَ ؟ "

I'm yours | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن