16

8.7K 391 210
                                    

فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 .

" ايها العَقيد ابتعدَ قربكَ منَي اصبحَ يُزعجَنَي وانا لا اريدكَ بـ جانَبَي لقد مللتُ من أهتمامَكَ اللعينَ هذا ، لا تلحقَ بَي رجاءً "

ذهبَ تَايهيَونغ تاركاً جونغكوك يقفَ بـ مكانه ويونغَي وجيمينَ ينظرانَ بـ صدمه لـ يهمسَ جيمين : " ما بهِ ؟ " ، هز يونغَي رأسهُ : " لا أعلم لكن ان كانَ جاد بما تفوهَ بهِ فـ جونغكوك لن يكونَ بخير ابداً "

رمشَ جونغكوك لـ يعَي على نفسهُ ويلحقَ بـ أَشَقرهُ ، كانَ تَايهيَونغ يسيَر كاتماً دموعهَ بينما يهمَس : " اعتذَر جونغكوك ، أنتَ لا تستحقَ شخصاً مثَليَ رُبَما تموتَ بسببَي ، أَنا لا يَجب ان احبَ أَحداً "

مسحَ دموعهُ عندما صوتَ جونغكوك الذي يركضَ خلفه ويندهَ عليهِ محاولاً أيقافهُ ، توقفَ تَايهيَونغ ينظرَ لهُ ..

تقدمَ جَونغكوك منهُ مكوراً وجههُ : " سماعَ تلكَ الكَلمات كانتَ مؤلمَه لقلبَي لكننَي لستُ بغبَي حتى اصدقَ انها خرجتَ من قلبكَ الجميلَ "

أبتلعَ تَايهيَونغ لـ يدفعَ يد العقيدَ : " أَبتعَد عَني ولا تَلمسَنَي ألم اقل لكَ أننيَ اكرهَ قربَك وَأجَل خرجَت الكلماتَ مَن قَلبيَ "

سخرَ جونغكوك : " هَل ترانَي غَبي؟ انتَ ذهبتَ الى عائلتكَ وبعدها اصبحتَ تكرهَني فجأهَ ؟ حسناً أنتَ تبعتدَ عَني في الآونه الأَخيره لكن انا أعلم بقبلاتكَ التيَ تطبعها عَلى خدي كنتُ أمثلَ النَوم "

أكملَ كلامهُ : " في ذلكَ اليوم عندما ذهبتَ الى مركزَ الشرطَه رأيتَ القلَق في عيناكَ ، حسناً انت ربما لا تبادلنَي الحب لكن انت تريد قربَي وهذا اكثَر شيءٍ أَعلمهُ تريد احضانيَ ولمَساتَي لكَ "

الصقَ جبينهُ بـ جبينَ الأصغَر : " كيَف تريدنَي ان اصدقَ كلامكَ المؤلمَ ذلكَ؟ أخبرنَي ماذا قال لكَ والدكَ اللعينَ فَي الداخَل ؟ "

" لَم يَقل شيئاً انا حقاً لا اريدَ قربكَ منَي اشعرَ بـ الأشمئزازَ " صرخَ تَايهيَونغ دافعاً اياه فـ قلبهُ يؤلمهُ وايضاً العَقيد لا يُصدقَهُ..

ذهَبَ متجهاً نحوَ الفوجَ تاركاً جونغكوك مره أخرى يقفَ هامساً بخفوتَ: " قلبَي يؤلمنَي ، أعلمَ كلامكَ ليسَ من قلبكَ لكن بعدكَ ودفعكَ لَي يبقى شيءٍ لا أريدهُ "

دَخل تَايهيَونغ الى غرفتهُ التَي مَع العقيدَ لـ ينام على السريرَ الآخر كيفَ سـ ينامَ داخَل أحضانهُ وهو اخبرهُ بتلكَ الكَلماتَ ..

دخلَ العقيد خلفهُ ناظراً الى تايهَيونغ بهدوءٍ لكنهُ اتجهَ نحوَ الحمامَ يغيرَ ملابسهُ وخرجَ بعد مده جالساً على سريره : " ألنَ تغيرَ ملابسكَ؟ اذهبَ لكيَ تنامَ بشكلٍ جَيد "

I'm yours | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن