15

9.3K 389 265
                                    

فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 .

" جونغكوك لَقد ماتتَ والدهُ تايهَيونغ مقتولهَ "

عندما أردفَ يونغَي بهذه الكَلماتَ تَصنمَ العقَيد بـ مكانهُ متحدثاً : " كيفَ ماتت ؟ مَن قتلها الا تَعلمَونَ ؟ "

نَفى جَيمينَ : " لا نعرفَ شيئاً لقدَ سمعنا الخبَر الان ، لكن تَايهيَونغ كيَف سـ نخبرهُ بهذا ؟ انا خائِف "

بعثرَ جونغكوك شعرهُ قلبَ صغيرهُ لَن يحتملَ كانَ سعيداً وهو يتكلمَ معهُ عن والدتهُ ، كانَ لديهِ املاً بان والدتهُ سـ تحبه!

التفتَ جيمينَ مبتلعاً عندما رأى تايهَيونغ يتقدمَ نحوهَم : " ما الذَي سـ تخبَرنَي بهِ جيمين؟ ولما انتَ خائف ، ما بكمَ ؟ "

التفتَ جونغكوك متقدماً منهُ ساحباً اياه داخَل أحضانهُ بقوه لـ يستغربَ تَايهيَونغ : " لما احتضنتنَي فجأه ؟ "

بَقى جونغكوك صامَت ويحتضنهُ بقوه لـ ينظَر يونغي الى الشَرطيانَ الذينَ تقدما نحوهَم وتحدثَ أحدَهمَ : " ايها العقَيد انتَ يجبَ ان تأتَي معنا كونكَ كنتَ مع سيده كَيم  قبَل مَوتها "

حدقَ جونغكوك بـ الشرطيان بحده لـ يرتجفَ تَايهيَونغ : " ماذا يَقصد ماتت ؟ جونغكوك مَن ماتَ ، انها ليستَ أميَ صحيح؟ "

اقتربَ يونغَي من الشَرطيانَ : " يُمكنكمَ الذهابَ سـ يأتَي جونغكوك لاحقاً دعهُ يهدَأَ حبيبهُ اولاً "

اومئ الشرطي لهُ : " حسناً نحن بـ انتظارهُ مَن أجلَ اخذ الافاده خاصتهُ كونه من كان معها مؤخراً حسبَ الكاميرا "

همهمَ يونغَي لهُ لـ ينظَر آلى تايهَيونغ الذَي يصرخَ وَجونغكوك يحاول تهدأتهُ بحزنٍ ، ادمعتَ عينَ جيمين ليحتضنَ حبيبهُ الذي بادلهُ ..

" جونغكوك ارجوكَ قل انهم يَكذبون أفعَل شيئاً ، انه كذَب اليسَ كذلكَ ؟ اخبرنَي شيئاً لا استطيعَ التنفسَ " صرخَ الأشقر بينما دموعهُ تنهمرَ على وَجنتيهِ ويحاول ان يتخلصَ من يد الأكبر التيَ تحتضنهُ 

صرخَ مُجدداً متجهاً نحو يونغَي وجيمين الصامتان : " كيفَ ماتتَ ؟ ماذا حصلَ لم تكن مريضه لقد رأيتها كانتَ بصحه جيده ؟؟ "

اتجهَ نحو العقيدَ : " جَونغكوك اخبرنَي ارجوكَ كيفَ ماتت؟ لما ذهبتَ وتركتَني ؟ " احتضنهُ الأَكبر بقوه هامساً بصعوبه  : " لقد قُتلتَ "

وهنًا تَايهيَونغ تصنمَ بـ أحضانَ الأكبَر ، ابعدهُ جونغكوك عنهُ مكوراً وجههُ : " تَايهيَونغ ، جمَيلي انظَر لَي "

I'm yours | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن