فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 .يطرقَ البابَ لتفتحَ لهُ الخادَمه ، انحنت لهُ لـ يردفَ : " أينَ السيدَ كَيم ؟ " ، لـ تُجيبهُ : " انه يتناولَ الطعامَ مع ابنهُ تفضلَ "
اومئ لهَا لـ يتجهَ خلفها نَحوهَم ، أستقامَ كيَم من مكانه بينما جونسو ابتسمَ يتأملَ ملامحَ العقيدَ الجَميلَه التَي يحبها
ابتسمَ كيَم : " اذاً أيها العقيدَ ما سببَ زيارتكَ هذه؟ في هذا الوقتَ من الليلَ ؟ هل تايهَيونغ افتعلَ شيءٍ "
سخرَ جَونغكوك : " اليسَ مَن المفترضَ ان تسأَل ان كانَ ابنكَ بخير أم لا ليسَ ان فعلَ شيءٍ ايها الأَب المَثاليَ "
لعقَ كَيم شفتيه صامتاً لـ يهسهسَ جونغكوك بحدَه : " انظرَ كيم انت كبير بـ العُمر يجب على أحترامكَ لكن ان كانَ الأمر يخصَ الأشقرَ لا اهتمَ لشيءٍ غيره وهذا تحذير منَي لكَ "
قبضَ جونسو على يديه بغضبٍ : " ماذا تَقصدَ ؟ " ، حدقَ جونغكوك بهِ : " انتَم تعرفانَ جيداً ما الذي أقصدهُ تايهَيونغ لن يتزوجَ بسبب لعنتكما ابداً "
اقترب ممسكاً بياقه كَيم : " وايضاً سـ أجَد قاتلَ السيده كيمَ واضعهُ أمامَ حبيبيَ افهمتَ سيد كَيم لا داعٍ لكَ "
لـ يخرَج تاركاً أَياهمَ ، لعقَ جوسنو شفتيهِ بغضبٍ وخرجَ خلف العقيد صارخا بـ أن يتوقفَ ، توقَفَ جونغكوك ينظرَ لهُ
لـ يعقد حاجبيهِ عندما امسكَ جونسو يده وشابكها !! ، ابعد يديهِ بعنفٍ : " ماذا تفعَل ؟ ايمكنكَ صنع مسافه !! "
" ماذا وَجدتَ بهِ ؟ لما هو ما بَي أنا ؟ " همسَ جونسو يعاتبَ العقيدَ الذيَ ينظرَ بـ برودٍ
" جَونسو لا تهذيَ رجاءً ، ان كنتَ تحبني يُفضلَ ان تدفنَ تلكَ المشَاعر لأننيَ من المستحيَل أن ابادلكَ " تحدثَ جونغكوك وابتعدَ بخفه
سخرَ جونسو : " ما الفرقَ بيني وبينهُ لما هو ، اخبرني لما هو ما بَي أنا ؟ " ، بقى جَونغكوك صامت
لـ يتحدثَ بهدوءٍ : " قَلبَي يريدهُ هو ، اراهُ ملاذاً لَي عينان تمتلئ بها النجومَ عندما أتحدثَ عنهُ ، اشعرَ بأننَي اريدَ البقاءَ على قيدَ الحياه ، هو شغفيَ ورغبتيَ بأنَ ابقَى "
" هلَ لهذه الدرجَه تحبهُ ؟ " تحدثَ جونسو لـ يهمهمَ العقيد : " ما هيَ كلمه احبه بجانبَ مشاعري اتجاههُ انا لستَ أحبه فقطَ انا لا أستطيعَ العيَش بدونهُ ابداً "
اقتربَ جونسو من جونغكوك هامساً بجانبَ اذنهُ : " حسناً وأنا أعدكَ أننَي سـ أجعلكَ تعتادَ العيَش بدون تَايهيَونغ !! "
أنت تقرأ
I'm yours | vk
Romanceأريدَ أن أخوضَ حرباً معكَ تايهَيونغ ~ ما هذه الحَرب ايها العَقيد جَونغكوك ؟ ~ حَرب كَسب قلبكَ وجعلكَ ملكاً لي ~ جونغكوك تَوب.