- النهايَه -

11.9K 451 131
                                    

فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 .
البارتَ طويلَ لانه الاخيرَ فـ تَجاهلوا الأخطاءَ الأملائيه ان كانتَ موجوده ~
...

فتحَ جَونغكوك عيناهَ لـ يجدَ نفسهُ فَي مكانٍ مغلقَ ، يوجدَ ضوءٍ ليسَ بـ كبيرَ ، المكانَ من الاعلى مفتوحاً وتظهرَ السماءَ

كانَ محاطَ بـ القبضانَ الحديدية كانهُ سجناً ، تاوه بـ المٍ عندما حركَ عنقهُ ، ارادَ ان يبعدَ شعرهُ عن عيناهَ لكنهُ مقيداً بـ حبلاً يربط يديهِ وقدميهِ على هذا الكرسيَ

ادارَ رأسهُ الى الجانبَ لـ يوسعَ عيناهَ عندما رأى حبيبهُ مربطاً كذلكَ مثلهُ لكنهُ فاقداً لـ وعيهُ

ابتلعَ بخوفٍ لـ يتحدثَ بـ غصه : " تَايهيَونغ حبيبيَ ، استيقظَ هيا ارجوكَ ، هلَ انتَ بخيرَ اجبنَي ارجوكَ ؟ "

شعرَ بـ حلقهُ يتمزقَ بينما يندهَ على اشقرهُ الذيَ يطأطأَ رأسهُ الى الاسفلَ وشعرهُ مبعثراً فاقداً وعيهِ

عضَ جونغكوك شفتيهِ بـ غضبٍ واصبحَ يحاولَ ان يحررَ نفسهُ من الحبلَ ويفكَهُ لكنَ لم يستطيعَ لـ يصرخَ لاعناً : " ايها العاهرونَ سـ تندمونَ على هذا ، سوفَ اريكمَ ما يعنَي ان تمسونَ من يخصنَي بـ اذى "

حركَ تَايهيَونغ رأسهِ بـ خفَه لـ يفتحَ عيناهَ ببطئَ عندما استمعَ لـ صوتَ الصراخَ فـ تمتمَ بخفوتٍ والمٍ : " جَونغكوك "

توسعتَ عينانَ جونغكوك ولمعتها ظهرتَ : " روحَ جَونغكوك انتَ ، جميليَ هلَ انتَ بخيرَ ، يؤلمكَ شيءٍ ؟ "

نَفى تايهَيونغ بـ رأسهُ : " انا بخيرَ ماذا حصلَ ، لما نحنُ مقيدانَ ؟، هل انتَ بخيرَ ؟ "

" انا بخيرَ لا تقلقَ ، لا اعلمَ شيئاً لقد افقدونا وعينَا وها نحنُ هنا "
اجابهُ محاولاً ان يفكَ الحبلَ مُجدداً بـ غضبٍ

قاطعَ حديثهمَ دخولَ رجلانَ طويلانَ يرتديانَ الاسودَ تبدو ملامحهَم اجنبيهَ ، تحدثَ احدهَما : " الرئيسَ سـ يأتَي قريباً وهكذا سـ تودعانَ حياتكما ايها العقيد والجُندَي الخاصَ بهِ "

قهقهَ العقيدَ بـ وسعٍ : " حقاً ؟ ربما هذهِ احدى احلامكَ ، فقطَ انتَ فكَ حبلَ يديَ وسـ الكمكَ وقتها سـ تحلمَ اكثرَ صدقنَي "

اقتربَ الرجلَ لاكماً جَونغكوك على شفتيهِ بقوَه لـ يسقطَ هوَ والكرسَي ارضاً فـ صرخَ تايهَيونغ ينظرَ الى الرجلَ : " اللعنهَ عليكَ ، لا تضربهُ "

اشارَ بـ عيناهَ لـ الرجلَ الآخرَ بـ ان يرفعَ جَونغكوك من الارضَ وفعلَ ، ابتسمَ آلى تَايهيَونغ مطئمناً اياهَ

I'm yours | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن