فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 ." لـ نرقص معاً ، اريد ان يَرى الفتى خاصتي انني استطيع ان احاوط خصرهُ ذو الانحناءات بينَ ذراعي التي خلقت فقط لمحاوطتهُ ، ارَيد ان اريه كَيفَ سينتقَل ألى عالم اخر عندما يكون بين احضاني وداخَل ذَراعَي "
عقد تاي حاجبيهُ : " ستريه هذا لكن انا ما شاني كيف سـ يرى وانت ترقصَ معي وليس معهُ ! "
همسَ جونغكوك بخفه : " انه هنا ويرى كل شيِ لهذا يراني كيف احاوط خصرك وَ سيتمنى ان يكون داخل احضاني "
همهم تاي : " اوه فهمت انتَ تريد ان تجعله يشعر بالغيره "
تنهد بخفه ، لم يقصد ذلك فقط اراد ان يرقص مع حبيبه قاصداً الاشقرَ الذي لم يفهم سوى انه يريد اثاره غيره الفتى الذي يحبه العقيدَ الذي يراقصهُ ..
اومئَ العقيد بهدوء ضناً منه ان تايهَيونغ متضايق وهو يكرهَ هذا يكره ان الاشقَر لا يرغب بهِ يريده ان ياتي لوحده اليهِ لـ يُجيبهُ : " اجل اريد اثاره غيرتهُ لهذا اراقصكَ ايها الجُندي تايهَيونغ ان كانَ هذا يُضايقك يمكنك الذهاب لا اجبركَ "
نفى تاي : " لا ايها العقيد يمكنك ان تراقصني لا اجد مانع فـ انا اريدكَ ايضاً ان ترتبط بهِ سريعاً كونهُ يستحقَ شخص مثلكَ ، قلبكَ مليء بالحب اتجاههُ حقاً لمَ ارى حب كذلك من قبل ، هو محظوظ بكَ صدقني سـ اكون سعيد ان وجدتَ شخصاً يحبني هكذا بهذه الطريقه التي تجعل معدتي تنعقدَ "
بَقى جَونغكوك صامِت هامساً بعقلهُ : " لَو تَعلَم يا فَتاي أننَي اتكلَم عنكَ واقصدكَ انتَ وحبي هذا كلهُ لكَ فقطَ انتَ ، لا أعرف ما الذي عانيتهُ من عائلتكَ ولكن أعلمَ انهَم لم يعطوكَ الحُب الذي تريدهُ فـ انا هنا سـ اعطيك الحُب والأهتمام والسعاده التي تُريدها "
شَهق الأَشقَر عندما أمالهُ العقيد وَبعدها سحبهُ لـ يرتطَم بـ صدرهُ مره اخرى ، أَبتسمَ جونغكوك مُقرراً ان يسألهُ ما في عقلهُ : " انتَ جَميل لما لَم ترتبَطَ بعد ؟ "
" لَم أجد الشَخص الذي يحبني حقاً من قلبهُ ولم اجرب الوَقوع بـ الحُب من قبل ابداً فـ لذلكَ " اجابهُ تايهَيونغ مُبتسماً بخفه ..
بَعد مده قَصيره عادوا الى امَاكنَهم فـ لدَيَهم تدريباً في الغَد ولا يُمكنهَم البقَاء طويلاً ، لـ يعودونَ الى الفوَج خاصتَهم ..
...
يَجلسَ تاي على السَرير لـ يأخذ هاتفهُ وَيدخلَ على ذلكَ المجهول مقرراً مُراسلتهُ ورؤيه مَن هو لـ يرسلَ اليهِ ..
أنت تقرأ
I'm yours | vk
Romanceأريدَ أن أخوضَ حرباً معكَ تايهَيونغ ~ ما هذه الحَرب ايها العَقيد جَونغكوك ؟ ~ حَرب كَسب قلبكَ وجعلكَ ملكاً لي ~ جونغكوك تَوب.