فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 ." عَيناي ان نَظرت الى غيركَ لـ اقتلعتها قَلبي لا يوجدَ لديهِ مكان فـ انت فقَط تحتلهُ ، انتَ فقطَ بهِ يا من اراهُ ملاذاً لَي "
عَندما همَس العَقيد بـ هذه الكَلمات أبتسَم تَايهيَونغ داخلياً انهُ يشعر بمشاعَر حُلوه لا يستطيعَ وَصفها ابداً تجعلهُ سَعيداً
" اذاً لما عانقتَها ؟ وايضاً انتَ سَعيد كَونها هُنا ومتحمس كذلكَ؟ " اردفَ تايهَيونغ بينما يَعبس ، لا يَعلم ما يفعَل لماذا يعبسَ ولما يتصرفَ كـ الاطفال معهُ !! حقاً لم يَعد يَفَهمَ نفسهُ
ليُجيبهُ العقيد محركاً انفهُ بخفه : " عانقتها كَونَي أشتقتُ لها انا اراها كَـ اختٍ لَي يا جَميلي ، لا تقلقَ "
" حسناً اذاً ان كنتَ تراها كَـ اختٍ لكَ لا يُهَم " تحدثَ محاولاً اظهارانهُ لا يَغار منها هو خائف يخافَ ان يفقَد العَقيد ان يجَد العَقيد شخصاً غيرهُ..
أبتسمَ جونغكوك مبعثراً شعر الأشقَر : " لا أريدَ رؤيتكَ حزيناً انا حقاً لن اتجرأَ وانظر لـ شخصٍ اخر غيركَ جَميليَ "
اومئ تَايهيَونغ لـ يبتسمَ العقيد مكوراً وجههُ بيديه التَي تَرتجفَ : " انظَر حتى يَدي ترتجفَ حُباً لكَ اسمكَ موضوعاً عندَ قَلبي الذي ينبضَ فقط من أجلكَ ، كيَف لكَ ان تضن اننيَ سـ ارى غيركَ؟ "
شَعر تَايهيَونغ بـ الحُب ، هو بدأ يَكن الأَعجاب لهُ لكن يريد ان يتدلل عليهِ يريد ان يحبهُ العقيد كـ طفلاً لهُ بدلاً من امهُ وابيهِ ، هو يشعر ان الطفل الذي بداخلهُ ما زالَ يحتاجَ الحُب ..
" جونغكوك يَجبَ عليكَ الذهاب الى خارَج الحدود من أجلَ اولائكَ سوفَ يجتمعونَ اليَوم " تحدثَ يونغي الذي كانَ يتجه نَحوهم ..
لـ يومئ جونغكوك لهُ : " حسناً يونغَي ، أعتنَي بـ الأشقَر ولا تدعه يتحركَ كثيراً من أجَل يدهُ سوفَ يكون مؤلم "
همهمَ يونغَي مُبتسماً : " لا تقلقَ سـ يكونَ بَخير معَي وايضاً يَوجدَ جيمين لن يحصلَ لهُ شيئاً "
عقد تايهَيونغ حاجبيهِ بينما الشمسَ تضربَ وجههُ تجعل منهُ يغمضَ عيناه بعبوسٍ : " ايها العقيد هَل تراني طفلاً ؟ "
شقَت الأبتسامه وجهَ العقيد لـ يتقدمَ منهُ ساحباً اياه امامهُ مغطياً الشمسَ اقتربَ مقبلاً جبيَن الأصغر: " أجلَ اراكَ طفَليَ الذي سـ اقدمَ لهُ الحب "
قبضَ تَايهيَونغ على يديهِ محاولاً ان لا ينهار فهذا يسبب لهُ رعشه وهذه القُبله اللطيفه التَي حدثَت تجعلَ من دواخلهُ ترتعشَ..
أنت تقرأ
I'm yours | vk
Romanceأريدَ أن أخوضَ حرباً معكَ تايهَيونغ ~ ما هذه الحَرب ايها العَقيد جَونغكوك ؟ ~ حَرب كَسب قلبكَ وجعلكَ ملكاً لي ~ جونغكوك تَوب.