فَوتز ، كَومنتَز ~
أستمتعوا🩶🩶 ." لا اضنَ انكَ تريد ان اقطعها وامزقها الان امام الجميعَ ولن اهتَم ، لقَد انتظرتَ كثيراً صغيريَ لهذا لا تُثيرني عليها "
قهقهَ جيَمين عَلى كلام صديقهُ : " أنا ادعمكَ جونغكوك أفعلَ هذا لا أحد يُمانعَ اليسَ كذلكَ يونغيَ ؟ "
همهمَ الذَي بـ جانبهُ : " بـ التأكيد مَن الذَي يُمانع ؟ نحن هُنا نشاهَد فـ التفعَل جونغكوك " ، ابتسمَ العقيد بـ جانبيه ناظراً الى شفاه الأشقَر : " هَل رأيتَ انهم يحرضَونيَ لهذا لا تعضها وَتثيرني "
دفعهُ تايهَيونغ من صدرهُ : " تَجرأ وَقبلَني أيها العقيدَ المُنحرف حينها سـ اقتلكَ بـَ يداي " ، ضحكَ جونغكوك مبعثراً شعر الأشقَر : " سـ افعَل لكن ليسَ الان كونَي اريد وقتاً طَويلاً وسوفَ يُعجبكَ "
ارادَ تايهَيونغ ان يُجيبهُ لكن صوتَ هاتفهُ الذَي رنَ اوقفهُ لـ يحملهُ عقدَ حاجبيهِ بـ استغراب لما والدتهُ تتصلَ عليهِ ؟
فتحَ الهاتَف مُجُيباً اياها : " أمي هَل انتِ بَخير لما تتَصلينَ بَي؟ " لـ تُجيبهُ بهدوءٍ وصوتٍ استغربَ منهُ تَايهيَونغ كونها دائماً توبخهُ : " بُني ايمكنكَ القدومَ الان الأَمر طارئَ "
" حسناً سـ ارى ان كانَ لدَي عمَلاً وَأتيَ " اجابها بهدوءٍ واغَلقَ الهاتفَ شارداً نبره والدتهُ هذه اشتاقَ لَها منذ كانَ بـ السابعهَ عشَر اخر مره لقدَ سمعها لما الان تتحدثَ هكذا ؟ "
تركَ جونغكوك كأس القهوه خاصتهُ ملتفتاً الى أشقرهُ : " هَل يوجَد شيءٍ لقدَ شُردتَ ؟ " ، لعقَ الأصغرَ شفتيهِ : " أمَي تريدنيَ ولقد تكلمتَ معي بلطفٍ لم افهم ما الذَي يَحدث ، سَوفَ اذهبَ لَها "
" تاي انا برأيي لا تذَهب سـ تجرحكَ مره اخرى وتتلقى كلام سيءٍ لا تستحقهُ حقاً " اردفَ جيمينَ لـ صديقهُ ويونغَي وافقهُ..
نَفى تايهَيونغ بـ رأسهُ : " لا انها أمي وايضاً تكلمتَ معَي بلطفٍ ربما اصبحتَ تُحبني او اشتاقتَ لَي سـ اذهبَ واعود قبل مهمتنا "
استقامَ لـ يذهبَ لكن اوقفهُ جَونغكوك : " لا استطيعَ ان امنعكَ من الذهابَ لكن سـ أتيَ معكَ وانتظر فَي الخارَج لكَي تعلم ان يوجَد شخصاً سـ يلصقَ جراحكَ التَي سـ تفعلها عائلتكَ "
" ايها العَقيد لا داع.. " تحدثَ لكن قاطعهُ الأكبَر : " لا تمنعنَي لا يستطيع اي احد يبقيني هنا وانتَ تذهب وحدكَ لن استطيعَ البقاءَ وترككَ ربما تبكيَ او تُجرحَ منهَم انا سوفَ اكون الملجئَ الذَي سـ يحتضنكَ "
أنت تقرأ
I'm yours | vk
Romanceأريدَ أن أخوضَ حرباً معكَ تايهَيونغ ~ ما هذه الحَرب ايها العَقيد جَونغكوك ؟ ~ حَرب كَسب قلبكَ وجعلكَ ملكاً لي ~ جونغكوك تَوب.