الفصل 9

587 39 1
                                    


 

 فتحت سو تشينغ فمها الصغير قليلاً ، وأخرجت "نعم" ناعمة ، وغطت فمها على الفور بأطراف أصابعها.

  سألت بحذر "تشي يي ، أنت ، أقسمت؟"

  رفع غو زيفو جفنيه ، وقال ببرود ، "الآن ، على الفور ، فقط دحرج من السرير". "

  أوه." كانت مسرورة سراً بمثل هذا الطلب ، وسرعان ما جلست من السرير استجابةً ، باي نين قدميها كانت في تناقض صارخ مع البطانية الزرقاء البحرية على الأرض. التقطت سو تشينغ الأحذية والجوارب على الأرض ، وجلست على مقعد صغير بعيدًا ، وخفضت رأسها وبدأت في ارتدائها.

  لحسن الحظ ، نامت بملابسها الليلة الماضية ، الأمر الذي أنقذ الكثير من المتاعب.بعد أن رتبت ، رفعت رأسها بحذر ، ورأت غو زيفو جالسة هناك بوجه غير صبور. خفضت رأسها على عجل ، وقالت "Qi Ye استرح جيدًا" ، وقامت وفتحت الباب وخرجت ، ثم اتصلت بـ Chun Tao للاستحمام في الغرفة المجاورة.

  منذ أن نمت ملابسي الليلة الماضية ، وكانت ملابسي مجعدة ، بالتأكيد لا يمكنني ارتدائها مرة أخرى اليوم.

  اعتقدت Su Qing أن الملابس التي تم إخراجها من القصر كلها موضوعة في الخزانة في هذه الغرفة ، عندما تجد فرصة ، يجب أن تطلب من Gu Zifu النوم في غرفة منفصلة ، ويفترض أنه سيوافق. فقط عندما فكرت في مزاج Gu Zifu غير المؤكد ، أصبحت فجأة غير متأكدة قليلاً.

  "ماذا عن ارتداء هذا يا صاحب السمو؟" ابتسمت تشونتاو لها بينما كانت ترتدي فستانًا ورديًا.

  عادت سو تشينغ إلى رشدها ، وركضت أطراف أصابعها الهادئة على الملابس ، وشعرت بأنها جيدة جدًا ، أومأت برأسها ، "حسنًا ، هذا هو." خيط الحرير الوردي الفاتح حدد أزهار الكرز على التنورة ، والتي كانت أنيقة بعض الشيء

  . خيط من الحرير الأبيض والأحمر مطرز بالعديد من الفراشات الرقيقة على الأكتاف والأكمام ، بالإضافة إلى حزام أبيض قمر حول الخصر.

  ولدت الفتاة الصغيرة جميلة ونظيفة ، لكنها الآن تبدو مثل زهرة اللوتس الوردية الرقيقة عندما تنظر إليها من بعيد.

  على الرغم من خصم المهر في القصر كثيرًا ، تم تخزين هذه الملابس في Jianzhi Hall من قبل الجسد الأصلي ، ولم يستطع Su Qing إلا الإعجاب سرًا بأن هذا تم بشكل جيد حقًا.

  "سموك جميلة جدا." ركعت تشونتاو وقددت تنورتها.

  ساعدتها Su Qing على الابتسام ، وضاقت: "هذه هي Chuntao التي لا تحب ارتداء الملابس في أيام الأسبوع. إذا كانت تلطخ بعض الشفتين بعناية ، فإنها بالتأكيد ستعلق روح زوج زوجها المستقبلي." قال ، لقد ربطت خد Chuntao بخفة مرة أخرى ، مما جعل Chuntao خجولًا جدًا.

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن