الفصل 35

203 17 2
                                    


 

 "..."

  نهضت Su Qing في حالة من الذعر ، وسقط الكتاب الذي في يدها على الأرض مع "انهيار". نظرت إليه ، وكان وجهها الصغير متشابكًا باللونين الأزرق والأبيض ، وببطء ظهر أحمر خدود خافت ، وارتجفت أطراف أصابعها في أكمامها قليلاً ، وحتى ما قاله لها دينغ شي الآن تم نسيانه.

  "... السابع ، المعلم السابع ، هل تعرف ما الذي تتحدث عنه ..."

  التقط قو زيفو الكتاب ، ووضعه على السرير ، وعبس ، "لماذا أنت متوتر جدًا اليوم؟"

  عندما قال هذا ، كانت لهجته باردة مثل الشتاء بينغ ، وسحب أفكار سو تشينغ من ركوب الحصان.

  ألقت سو تشينغ نظرة خاطفة على جو زيفو ، ورأته يحدق بها بجدية ، دون أي أثر للمرح في عينيه ، تركت تنهيدة طويلة من الارتياح ، وأدركت أن رد فعلها الآن كان شديدًا جدًا.

  ولكن بناءً على رد فعل Gu Zifu ، يبدو أنه غير واضح حقًا بشأن هذا الأمر.

  خاصة في جانب الحب بين الرجل والمرأة ، يبدو أن هناك نقصًا بسيطًا.

  عضت Su Qing شفتها السفلية برفق ، وهزت رأسها ، وقالت بصوت منخفض ، "Qi Ye تعرف أنني لا أستطيع

  القراءة ، ولا أعرف ما قاله." التفكير فيما يبدو أن Su Qing قد قاله متى لقد جاءت للتو ، سألت ، "هل قلت أي شيء؟" "آه؟ لا ،

  لا ، ربما سمعها المعلم السابع بشكل خاطئ." شعرت سو تشينغ بالقلق قليلاً.

  لقد كانت غبية حقًا الآن أن تطلب من Gu Zifu هذا النوع من الأشياء.

  كيف يمكن لهذا الشخص أن يأخذها على محمل الجد.

  من الواضح أن Gu Zifu لم ينتبه حقًا لكلماتها ، بل أعطى "huh" ناعمًا ، واستمر في قراءة القصص القصيرة في يده لتمضية الوقت.

  لا أعرف من أين حصل عليه سي تينغ ، هناك نسخ قليلة فقط ، تبحث في مظهر الرجال والنساء في الكتاب ، وقصص الذكاء والعلماء يعتقدون أنها مضحكة ، وأحيانًا يتنهد ببضع كلمات ، والكل اليوم يمر هكذا.

  ضبطت سو تشينغ أفكارها ، واستدارت وغادرت الغرفة.

  كان الفناء فارغًا ، وميض سو تشينغ ، ألم تكن Gu Li لا تزال هنا الآن؟ لماذا اختفى الناس في غمضة عين.

  ذهبت لتطلب من Shuangqiao ، فقط لتكتشف أن السيد الثالث قد استيقظ للتو ، أمر دينغ شخصًا ما بإعادة الاتصال بـ Gu Li ، يجب أن يكون في المنزل الثالث الآن.

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن