الفصل 23

271 17 2
                                    


 

 "أتذكر ، ما كان يجب علي استفزازك من قبل؟"

  في الفناء ، قام Su Qing بخفة ، ركل الحصى على الأرض عدة مرات.

  عندما عادت من القصر هذا الصباح ، كانت تفكر فقط في النوم ، لذلك نسيته ، وعندما ذهبت لإحضار الدواء تذكرته فجأة ، فذهبت لتسأل تشون تاو عنه.

  كانت Chuntao أكبر من جسدها الأصلي بعامين ، وبقيت في قصر Jianzhi لفترة طويلة ، لكنها فكرت وفكرت ، لكنها لم تتذكر متى دخل هذا المعلم الشاب Gu القصر ، ناهيك عن Su Qing ومعه. ماذا صراع.

  على أي حال ، إنها خاملة الآن ، إذا تمكنت من معرفة خصوصيات وعموميات الأمر ، فسوف تنقذ نفسها من التعرض للجلد في أي وقت.

  جلس قو لي على الدرج ، ونظر إليها عندما سمع ذلك ، واستدار ونظر بعيدًا ، وخدش رأسه ، وبعد فترة طويلة ، قال وينغ ليوينغ بغضب: "حسنًا ، أنت لم تستفزني." "... ...

  "

  فتحت فمها الصغير قليلًا ، وعيناها الدامعتان ممتلئتان بالصدمة ، وذهلت لبعض الوقت ، وذهبت إلى Gu Li ، وسألت بغضب ، "إذن لماذا ضربتني بعصا الروطان؟ هذا الصباح؟ لقد وبختني. "" أنا ...

  السعال ... "

  لم يجرؤ قو لي على النظر إليها ، واستمر في السعال ،" السعال ... قال جميع الأبناء والإخوة في العاصمة الإمبراطورية أنك كنت الأميرة التي أحبها الإمبراطور الراحل ، وكنت متعجرفًا ومستبدًا في القصر ، وغالبًا ما تتعرض للتنمر من Qi Princess. يحب العم السابع أن يكون هادئًا وليس مفعمًا بالحيوية ، لذلك فكرت ، إذا أتيت إلى هنا ، ستفعل بالتأكيد ضجة ، تزعج راحة العم السابع ، وربما تسممه أو شيء من هذا القبيل ... "كلما تحدثت أكثر ، تحدثت أكثر فظاعة

  .

  كان سو تشينغ غاضبًا ومضحكًا.

  لقد أرادت حقًا العثور على صخرة وتطرق رأس Gu Li لمعرفة ما إذا كانت تحتوي على الدقيق والماء.

  هزها ، ورجها ، وهي عجينة في المطبخ.

  "ماذا عن الآن؟" سأل سو تشينغ مرة أخرى.

  رفع قو لي رأسه ، ونظر إليها بحذر ، ثم سعل مرتين ، أومأ برأسه ، وقال ، "حسنًا ... لا بأس.

  "

  شعرت سو تشينغ أنها ربما واجهت صراعات مع أشخاص في قصر جو ، ولم يكن هناك من تحبه.

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن