الفصل 59

127 10 0
                                    


 

 سارت سو تشينغ في الشارع ، وكان وجهها حارقًا ، وعيناها مثبتتان على إصبع حذائها ، خوفًا من أنها إذا ابتعدت ، فسيكون الأمر بمثابة فقدان شيء ثمين.

  الشوارع في الليل هي أكثر الأوقات ازدحامًا. يأتي المارة ويذهبون ويدفعون ويدفعون. من الجيد أن تلاحظ نفسك. كيف يمكنك أن تكون في مزاج للنظر إلى الأشخاص الذين أمامك.

  كانت سو تشينغ تمشي ، عندما شد خصرها فجأة ، وجعل الشعور المألوف قلبها يرتجف. لحسن الحظ ، لم تحتضنها Gu Zifu لفترة طويلة ، تركها ، وربط إصبعها الصغير من تحت جعبته ، مما دفعها إلى مواصلة المشي.

  "ما الذي تخفيه ، ولا يجرؤ أحد على الضحك عليك." أثناء سيرهم ، نظر Gu Zifu إليه ، وعيناه المرحة اجتاحت شفتي Su Qing المرتفعة قليلاً ، ولعق شفتيه ، وابتسم بشكل مشرق.

  رفعت سو تشينغ يدها على عجل لتغطي فمها ، وحدقت في وجهه ، وهددت بصوت منخفض: "Qiye ، اتفقنا قبل أن نخرج ، لا يُسمح لنا بالتحدث عن هذا مرة أخرى." "لم أقل

  ذلك "

  " لقد فعلت "كان سو تشينغ عنيدًا.

  صافح قو زيفو يده الصغيرة ، وقال: "ثم اسأل من سمعها."

  فتحت سو تشينغ فمها ، صامتة ، وأرادت سحب يدها بغضب ، لكن هذا الشخص أمسكها بإحكام. وكانت تخشى أن يكون هذا الرجل وحشًا ، فنظرته واستسلمت.

  هناك عدد غير قليل من الباعة المتجولين يقيمون أكشاكًا على كلا الجانبين ، ابتسموا وقالوا بضع كلمات للمارة ، وإذا لمسوا قلوبهم ، فإنهم سيدفعون ثمنها فقط.

  "آنسة ، هل تريد حفنة؟" مر البائع المتجول الذي يحمل زعرورًا مسكرًا وسأل بابتسامة.

  كانت الزعرور المسكرة كبيرة وحمراء ، وتحركت سو تشينغ قليلاً عندما رأت ذلك ، خفضت رأسها وأخذت المال من خصرها.

  "أريد كل شيء" سلم قو زيفو المال.

  "هذا ..." بدا البائع في حيرة ، "السيد الشاب ، أنت ... لا يمكنك العثور على هذه الصغيرة."

  حشو قو زيفو الفضة ، وأخذ عصا القش من يده ، وحملها بهدوء على كتفه ، قائلًا: "لست بحاجة للبحث عنها".

  اختار مجموعة كبيرة وحمراء ، ووضعها بالقرب من فمه وأخذ قضمة ، وحشوها على الفور في يدي سو تشينغ ، ووجهه الجميل متجعد كرة ، وكان الأشخاص الآخرون الذين نظروا إليهم يعانون أيضًا من آلام في الأسنان.

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن