الفصل 62

148 12 0
                                    


  اليوم المقبل.

  بعد أن ساعدت Chuntao Su Qing في الغسيل والتغيير ، وقفت جانبا ، ونظرت بعناية إلى Gu Zifu ، التي كانت لا تزال نائمة على السرير ، وإلى Si Ting ، التي كانت تجلس على الأرض وترتب السرير ، وشعرت بتحرك عميق في قلبها .

  يجب أن أقول ، سموك شجاع حقًا.

  بعد الإفطار ، جاء Ge Qing ومعه Lin Tang'er بين ذراعيه ، وأحضر الدواء المعد حديثًا.

  عندما رأت الفتاة الصغيرة تضيء عيون سو تشينغ ، ألقت بنفسها على الفور بين ذراعيها وسميت بهدوء "الأخت تشينغ" ، مثل هذا المظهر حسن التصرف جعل قلب المرء يذوب.

  حملته سو تشينغ ، ووضعتها في حجرها ، وأحضرت الكعك الذي تم صنعه للتو على الطاولة ، وقالت بهدوء ، "Tang'er لدينا هي الأكثر طاعة ، هذه كلها لـ Tang'er". "واو ، شكرًا لك ، الأخت

  تشينغ ،

  ضحك جي تشينغ ، وقال: "بشكل غير متوقع ، في غضون أيام قليلة ، تم شراء هذه الفتاة الصغيرة من قبل شخص آخر."

  تشخر لين تانجير بهدوء ، واستمر في قضم المعجنات في يدها.

  فركت سو تشينغ رأسها وقالت: "Tang'er لطيف ، يجب أن يكون هناك أشخاص يحبونه".

  ثم قالت: "تحدثت عن ذلك ، قبل أيام قليلة ، بفضل الدكتور Ge الذي جاء في منتصف الليل يجب أن أقول شكراً لك على هذا الأمر. هذا صحيح. "

  إنها مجرد خدمة صغيرة." قال جي تشينغ.

  الاثنان لا يجيدان المحادثة اللفظية ، فقد كانا ينطقان من حين لآخر بكلمة أو كلمتين ، وبينما كانا يتحدثان ، جاء شوانغكياو وقال: "سيدتي ، اللورد تشي مستيقظ ، وقد قال لك أن تذهب." في وقت مبكر جدا

  ؟

  نظرت Su Qing إلى السماء بالخارج ، وفكرت لفترة ، ووضعت Lin Tang'er على كرسي صغير بجانبها ، وقالت لـ Ge Qing ، "دكتور Ge ، إذا كان لديك أي شيء آخر تطلبه ، فابحث عن بعض الأشخاص."

  سيدتي على الرحب والسعة. "

  بعد أن غادر Su Qing ، تذكر فجأة أنه التقى فقط بـ" المعلم السابع "الذي اتصلوا به مرتين ، لكنه تأثر أكثر فأكثر. من حين لآخر ، سمعت Liang Guanshi في القصر يذكر بضع كلمات ، يقول إن Qiye هو ابن عائلة ثرية ، وقد خرج للتو ليلعب ويعيش هنا مؤقتًا ، لكن الكلمات كانت كلها لتذكيره بعدم السؤال أكثر مما ينبغي.

  لكن جي تشينغ لم يعتقد ذلك.

  تمامًا كما كانت تفكر ، أمسك لين تانجير بزاوية ملابسه ، ووقف على رؤوس أصابعه ، وقال بحاجبين منحنيين: "عمي ، هذا هو المفضل لدى Tang'er." لم يكن لدى Ge Qing خيار سوى النقر على

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن