الفصل 63

142 11 0
                                    

  بعد نصف ساعة ، نظرت سو تشينغ إلى السمكة المشوية في يدها ، بوجهها المذهول ، وحدقت في غو زيفو في الجهة المقابلة دون أن تغمض عينيها.

  "تشي يي ، هل تعرف كيف تشوي السمك؟"

  رفع قو زيفو جفنيه ، وقال بهدوء ، "وإلا"

  أومأت سو تشينغ برأسها وقالت "أوه".

  أخرج Gu Zifu السمك المشوي للتو من الشواية ، ومن الواضح أنه كان لا يزال ساخنًا بعض الشيء.بعد العمل طوال الصباح ، كانت Su Qing أيضًا جائعة قليلاً ، لذلك لم تلاحظ. التقط السمكة بأطراف أصابعه ومزق قطعة صغيرة ، لكنه صاح من التعرض للحرق ، وسرعان ما سحب يده.

  كانت أصابع الفتاة الصغيرة بيضاء وناعمة ، حتى لو كان لحم السمك ساخنًا قليلاً ، فقد جعل أطراف أصابعها تتحول إلى اللون الأحمر.

  توقف قو زيفو ، ونظر إلى أطراف أصابع سو تشينغ الحمراء ، كانت حمراء قليلاً ، لكن لحسن الحظ لم تظهر بثور حمراء. لكن الاحمرار والتورم بدا مفاجئًا بشكل غير عادي على أطراف الأصابع الرقيقة والحساسة ، مما جعله سريع الانفعال بشكل لا يمكن تفسيره.

  وضعت السمكة المشوية جانبًا ، وقفت ، وأخذت المنديل من ذراعي سو تشينغ ، وذهبت إلى البحيرة ولفته مبللاً ، ثم استدارت إلى الوراء ، وجلس القرفصاء ، وأمسك بأطراف الأصابع الحمراء وعجنها برفق.

  لم يكن التعبير على وجهه جيدًا ، لكن حركاته كانت لطيفة بشكل غير عادي.

  تراجعت عين سو تشينغ ، ورفعت يدها ، ومسحت الرماد على وجهه.

  لم ينظر غو زيفو إلى الأعلى ، لكنه شم ببرود.

  "أكل السمك لا يزال يحرق يديك ، أنت غبي حقًا."

  شخر سو تشينغ وقال ، "لا يمكن لأي شخص أن يتذوق براعة Qiye."

  أخذته ووضعته جانبًا. فتح فمه وعض على قطعة صغيرة من السمكة الذي تمزقه.

  كانت لذيذة بشكل غير متوقع مما كانت تتخيله.

  كان الاثنان على منحدر التل ، وكان الوقت يقترب من الظهر. لم يكن هناك الكثير من الناس بالجوار ، لكن كان الجو هادئًا بشكل غير عادي.

  أكل Gu Zifu واحدة ، لكن Xu لم يشعر بالشبع ، لذلك عاد إلى البحيرة بقضيب الصيد الخاص به ، وثني ساقيه الطويلتين وصيد على مهل.

  أكلت سو تشينغ ببطء ، ولما رأت أن جو زيفو قد رحل ، أصبحت أكثر شجاعة وتجولت أثناء تناول السمك. هناك غابة القيقب ليست بعيدة ، إنه ليس الموسم الذي تكون فيه أوراق القيقب حمراء ، لكنها ساحرة للغاية.

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن