الفصل 32

220 19 0
                                    


 

 بعد حوالي نصف ساعة ، عاد العديد من الأشخاص إلى قصر Gu ، جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من عبوات النبيذ الفاخر من السيد تشي.

  بمجرد أن رأى الخدم خارج قصر Gu أنه كان Gu Zifu ، أصبحت وجوههم شاحبة في لحظة ، ووقفوا بجانبهم مرتجفًا ورؤوسهم إلى أسفل. كان Gu Zifu معتادًا منذ فترة طويلة على هذا النوع من المشهد ، وسار إلى قصر Gu حتى دون النظر.

  خرجت سو تشينغ من العربة متأخرة عنه بخطوة ، ويمكنها أن ترى بوضوح خوف تشي يي من الخدم في القصر - كانت تتساءل عما إذا كانت هكذا من قبل ، بمظهر خاضع ومثير للشفقة.

  خفضت عينيها قليلاً ، وشعرت بقليل من المرارة في قلبها. لكنها سرعان ما رفعت رأسها مرة أخرى ، وسقطت عيناها على لوحة الباب في قصر جو ، وانتفخت خديها الناعمتان قليلاً ، وأخذت نفسًا عميقًا وأخذت تنهدًا طويلًا من الراحة ، وارتفع حاجباها قليلاً ، وعيناها كانتا منتفختين قليلاً. مشع في لحظة ، وحتى زوايا فمها كانت مغمورة قليلاً. بدت غمازات الكمثرى الصغيرة التي تكونت أفضل من المعتاد.

  الأيام ما زالت طويلة ، فلماذا تتنهد هنا وتتظاهر بالحزن.

  هذا ليس مثلها.

  لم تكن سو تشينغ أبدًا شخصًا سلبيًا ومتشائمًا. بالتفكير في الأمر ، ثنت حاجبيها قليلاً ورفعت تنورتها لدخول مقر إقامة جو.

  سارت ببطء ، وبمجرد أن تجاوزت عتبة قصر Gu ، رأت Gu Li وهي تركض نحوها بفرح على وجهها ، وتغير وجهها فجأة عندما رأتها ، وعندما مرت بجوارها ، شخرت ببرود وقالت "امرأة سامة" ، واستدارت نحوه هرول مرة أخرى إلى الخارج لأخذ إناء النبيذ من يد سي تينغ.

  أوه ، اتضح أن يكون عامل الحمالة.

  استدارت وسارت في الفناء القديم وداست على Xiao Sui. في الطريق ، التقطت وردة بطريقة مهل ، ووضعتها خلف أذني Chuntao الذي كان قادمًا بقلق.

  "تشونتاو تبدو جميلة جدا." ضحكت.

  عند رؤيتها هكذا ، هبطت الصخرة التي كانت تشونتاو معلقة في قلبها خلال الأيام القليلة الماضية بشكل مطرد ، رفعت يدها لتلمس بتلات الورد الرقيقة خلف أذنيها ، كان وجهها أحمر قليلاً ، بدت خجولة قليلاً ، وقالت: "متى علمت سموك بهذا؟ الأمر أشبه بإسعاد الناس."

  لم توافق سو تشينغ ، وضعت ذراع تشونتاو عليها ، وقالت بغمزة ، "تشونتاو ، الأخت السابعة في القصر تزعجني مرة أخرى ، أخافني كثيرًا لدرجة أنني لم أحصل على ما يكفي من الطعام لعدة أيام ، في الوقت الحالي ، تقرع معدتي من الجوع ".

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن