الفصل 37

180 14 1
                                    


 

 كان منتصف الصيف في ذلك الوقت ، وكانت الشمس حارة بالخارج ، تضيء الطوب الأسود والأزرق اللامع في الزاوية.

  شجرة الزهور المزروعة في Xiangfu الآن في إزهار كامل ، خضراء وحمراء ، طازجة وجميلة.

  أفضل من آخر مرة أتيت فيها.

  انحنى غو زيفو بتكاسل على الكرسي ، مستريحًا ذقنه من يد واحدة ، وحدق في أشجار الزهور بالخارج باهتمام لبعض الوقت ، معتقدًا أنه سيكون من الجيد زراعة بعض الأشجار في الفناء القديم ، واسأل عما إذا كان بإمكانهم القيام بذلك. عندما تتفتح الأزهار. لا يمكنك صنع بعض الكعك ، أو دع سي تينغ يقطعها للحصول على الحطب.

  يستطيع.

  سعل تشي روي عدة مرات وقال: "سيد السابع ، لا تقل أي شيء آخر ، إذا كنت تريد حقًا العيش مع صاحب السمو العاشر ، تخلص من مزاج المشاهدة الممتع ، لا تفكر في الاستمتاع طوال اليوم لفترة طويلة ، وتعلم من وقت لآخر كن لطيفًا مع الآخرين. "

  كما قال ذلك ، فكر تشي روي في وجه غو زيفو المبتسم وهو يحاول إرضاء الآخرين ، وعلى الفور أصيب بالقشعريرة في جميع أنحاء جسده ، هز رأسه مرارًا وتكرارًا لإنكار هذه الفكرة ، ثم أقنعه بلطف بطريقة أخرى: "أو ، كانت الفتاة الصغيرة دائمًا نحيفة البشرة ، وتخشى فقدان وجهها أمام الغرباء. قد تحاول Qiye أيضًا أن تكون أكثر تسامحًا ، فقط لتتباهى بهؤلاء الغرباء. إذا كنت لا تستطيع تعلم ذلك ، فأنا أعلم فقط أن هناك القليل منها يبيع جيدًا كتاب القصة الصغيرة مناسب فقط للتخفيف من الملل وتمضية الوقت. على أي حال ، Qiye ، أنت خامد. "استمع Gu Zifu

  إليه ثرثرة وسخرية ، "ما هو الوجه؟ إذا لم تتمكن من القبض على الناس ، فقتلهم." هذا كل شيء.

  من أين أتت كل هذه المشاكل.

  "..."

  أمسك تشي روي جبهته ، وشعر بصداع.

  سيد السابع ، قد تكون أيضًا يتيمًا.

  أما الحب والحب والحب فلا وجود له.

  بالتفكير في الطريق الذي سلكه Gu Zifu عندما كان صغيرًا ، شعر فجأة ببعض الارتياح ، وفي هذه الحالة ، من الأفضل أن تأخذ الأمور ببطء.

  تخطي هذا الموضوع ، قال تشي روي شيئًا عن شؤون المحكمة الأخيرة.

  آخر مرة قتل فيها Gu Zifu عدة أشخاص على التوالي في القاعة الرئيسية ، بغض النظر عما حدث وراء الكواليس ، على الأقل كان بجانب Su Shizhou في العراء ، واستغل بعض الأشخاص الخجولين الريح وأوقفوا أفعالهم تدريجيًا . علاوة على ذلك ، تمكن Su Shizhou من الوصول إلى هذه النقطة ، وكان هناك الكثير من الوسائل السرية في السر. استغرق الأمر بضعة أيام فقط لقتل الأشخاص الذين يستحقون القتل ، وترقية أولئك الذين يستحقون الترقية ، وتوضيح الحكومة لقد فعل كل شيء بدون رحمة.

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن