الفصل 28

242 17 1
                                    


 

 خلال هذه الفترة ، جاءت المربية التي خدمت سو تشينغ لتغيير الملابس مرة واحدة ، وأحضرت بعض الطعام والشراب إلى الطاولة ، ورأت أن الاثنين كانا ينامان على نفس السرير ، وكان وضعهما حميميًا للغاية ، وكانت وجوههما المجعدة مرتبكة وخائفة. ، ووضعوا أغراضهم في عجلة من أمرهم التراجع.

  استيقظ الجوع سو تشينغ ، وحدقت في مكان معين بعيون نائمة في حالة ذهول ، قام شخص ما بخفض الستارة فوق السرير ، وحجب ضوء الشمس في الخارج ، مما جعل الغرفة تبدو قاتمة.

  تسخين الوعاء على الطاولة ، ويمكنك تمييز رائحة اللحم عن طريق شمه بعناية. لم تأكل سو تشينغ كثيرًا عندما غادرت الفناء القديم في الصباح ، كما تم إرسال الكعك والوجبات الخفيفة التي اشتريتها إلى سو شي من قبل والد زوجها. شنغ. إن الخصية تشانجشينج شخص عاقل ، ولا يمكنها إخفاء بعض الأشياء.

  لقد مر وقت الغداء بالفعل ، ونمت في حالة صدمة وخوف قبل الذهاب إلى الفراش ، في هذا الوقت ، كانت معدتها قرقرة وجائعة.

  كانت سو تشينغ نائمة على جانبها ، وتعافى وعيها ببطء ، وكانت على وشك الاستيقاظ وكفيها على السرير ، وخفضت رأسها ، وعندها فقط أدركت أنها كانت تستريح على ذراع غو زيفو.

  عند النظر إلى الداخل مرة أخرى ، تقلصت المشاعر في العيون فجأة ، وتدحرج من السرير بصدمة "آه".

  لم يكن هناك غطاء على جسده ، وتم الكشف عن شخصية جو زيفو الجيدة الخالية من العوائق في الهواء ، بأكتاف ضيقة وأرجل طويلة ، وشكل نحيف.الصدر الأملس والعادل جعل وجه سو تشينغ الصغير أحمر وأبيض وأبيض وأحمر مرة أخرى .

  لا أعرف ما إذا كنت سأغضب أو أخجل.

  "أنت ، أنت ، أنا ... أنا ..."

  جلست سو تشينغ على الأرض في دهشة ، مشيرة إليه ويرتجف بلا توقف ، قال "أنت وأنا وأنا" لفترة طويلة دون أن ينبس ببنت شفة.

  فتحت النافذة شقًا صغيرًا ، وعندما هب النسيم البارد ، رفع Gu Zifu جفنيه وفتحهما ببطء.

  بمجرد أن فتح عينيه ، رأى الفتاة الصغيرة تمسك باللحف بإحكام ، وشعرها أشعث ، ووجهها الصغير محمر ، وهي جالسة على الأرض تحدق به بغضب ، وشفتاها الوردية والناعمة أصبحتا أكثر رطوبة بسبب علامات الأسنان. .

  بقيت عينا قو زيفو على شفتيها لفترة من الوقت ، ولعق أسنانه ، وكان على وشك النهوض ببطء.

  إنه بمجرد أن قام بخطوة ، قام Su Qingjiao بإخراج "آه" ، وغطت وجهها بإحكام بيديها ، وقالت من خلال أسنانها المرهقة: "السيد Qi هو نذل عجوز وقح!"

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن