الفصل 12

431 29 2
                                    


 

 عندما وصلوا إلى بوابة قصر Gu ، نزل Su Qing من العربة أولاً ، وفتح الستارة ولم ينظر إلى Qi Ye الذي كان لا يزال في السيارة ، وسار نحو الفناء القديم بخطوات صغيرة.

  تبعه Chuntao على عجل ، وشعر بحزن لا يمكن السيطرة عليه.

  لا بأس أن يتعرض سموه للظلم في القصر ، لكن لا يزال يتعين عليه التنمر هنا ، كيف لا تشعر بالحزن.

  مكان المعيشة في North Courtyard كبير جدًا ، وهناك العديد من الغرف الشاغرة بجانب الغرفة الرئيسية. لم ترغب Su Qing في رؤية Gu Zifu لأنها لم تعد تريد اللعب معه بعد الآن ، وكانت متعبة حقًا. لذلك طلبت من Chuntao العثور على غرفة عشوائية ، وبعد ترتيب قصير ، كانت بالفعل أكثر إشراقًا من ذي قبل.

  يقال إن القصر العميق يشبه بركة من الماء ، بلا قاع ، بعقل خاضع وغرور ، يعلم الله كم كانت متوترة الآن عندما واجهت المباني الشاهقة والأجنحة الخطرة والقصور الإمبراطورية.

  كان اللحاف على السرير رطبًا بعض الشيء ، لكن سو تشينغ لم تهتم ، فالتفتت جانبًا وسحبت اللحاف ونمت.

  كان غو زيفو يتجول في قصر قو ، يستمع إلى تقرير سي تينغ ، كان يقطف الوردة التي كان يلعب بها في يده ، ويدور بأطراف أصابعه قليلاً ، وعصير الزهرة يلطخ أظافره.

  سلم سي تينغ المنديل بسرعة.

  أخذها قو زيفو ، ونظر إلى الخادم راكعًا على الأرض ، وألقى بالمنديل "مملًا"

  على الفور ، استدار وعاد إلى الفناء القديم.

  ...

  في فترة ما بعد الظهر ، استيقظت الضوضاء في الخارج سو تشينغ.

  "Chuntao؟"

  عندما رأت أنه لم يكن هناك إجابة ، قامت بتنظيف حلقها ، لكن لم يكن هناك أي إجابة عندما صرخت ، لذلك وقفت على مضض ورفعت يدها وفركت منتصف حاجبيها ، ووضعت فقط حذائها و نهضت من السرير عندما استيقظت.

  لم تنم ليلة سعيدة منذ أن أتت إلى الفناء القديم.

  في الآونة الأخيرة ، حتى وجهه يبدو أسوأ بكثير من ذي قبل.

  مشيت إلى الطاولة ، وصبّت لنفسها كوباً من شاي الأعشاب ، وكانت على وشك تناول رشفة عندما سمعت صوت "دانغ" من الفناء.

  ما صوت؟

  فوجئت سو تشينغ ، ووقفت على رؤوس أصابعها.

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن