الفصل 21

293 20 0
                                    


 

 تشينغتشينغ ...

  ارتجفت سو تشينغ فجأة ، وفركت بلطف ذراعها بأطراف أصابعها ، ولم تستطع إلا أن تمتم في قلبها.

  يسميها الناس ديزي لأنها مليئة بالعاطفة والحنان. فكيف يصل الأمر إلى فم تشي يي ، يبدو أنه من الأنسب أن يأتي ملك الجحيم ليطلب حياته.

  "تعال هنا."

  كما كان يفكر ، لوح قو زيفو.

  أغلقت سو تشينغ جفنيها برفق لقمع الانفعال الغريب في عينيها ، مشيت ، رأت أن غو زيفو كان يرتدي ملابس داخلية فقط ، وساعدته على الوصول إلى الغرفة الداخلية.

  "الجو بارد بالخارج ، من الأفضل أن تعتني بصحتك من Qiye."

  هذا صحيح ، عادة ما يكون Gu Zifu نائمًا في هذا الوقت. على الرغم من أن الطقس يزداد دفئًا ، منذ المرة الأخيرة التي قال فيها الخصي الأبدي أنه مصاب ، فقد أولت سو تشينغ اهتمامًا أكبر له في قلبها ، ليس من أجل أي شيء آخر ، ولكن لضمير خالص ولطف.

  بعد كل شيء ، لم تفعل Qi Ye أي شيء سوى إخافتها.

  لم تكافح قو زيفو على الإطلاق ، وسمح لها بمساعدته. عندما رأى سو تشينغ وهو يفتش في الخزانة بحثًا عن ملابس سميكة ، كانت عيناه تتقلبان قليلاً ، وبصوت خفيف ، قال ، "تعال". كان صوته

  أيضًا إنه ليس كبيرًا ، لكن Gu Li ، الذي كان بالخارج ، بدا وكأنه يبقي أذنيه على أذنيه في أي وقت ، واندفع إلى الداخل بمجرد سماعه الصوت ، كانت العصا لا تزال ملفوفة حول معصمه ، وقد اختفت الغطرسة الآن. ، ووقف هناك بشكل مستقيم ، منحنياً برأسه ، ودعا مطيعاً "العم السابع".

  قال قو زيفو بتكاسل "نعم" ، فرك معطفه بأطراف أصابعه برفق ، وسأل ، "متى عدت؟" "

  هذا الصباح."

  بعد أن قال ذلك ، نظر إليه سو تشينغ في دهشة.

  عندما عادت ، رأت أن قصر Gu بالكامل كان مليئًا بالبهجة والإثارة ، وكان مستعدًا لتنظيف الغبار لهذا السيد الشاب. لحسن الحظ ، لم يذهب لزيارة السيدة العجوز والسيدة دينغ أولاً ، بل ركضوا إلى الفناء القديم ليضايقوها ، فهل يمتلك الجسد الأصلي حقدًا شديدًا؟

  نظرت من زاوية عينها ، ورأت طبقًا من اللحم المفروم على الطاولة ، وخفضت سو تشينغ رأسها ولمس بطنها ، فقط لتشعر أن هناك الكثير من الثرثرة في الداخل.

  منذ الاستيقاظ حتى الآن ، كانت تفكر فقط في مغادرة القصر في أسرع وقت ممكن ، ولم يكن لديها الوقت حتى لشرب قطرة ماء ، لكنها الآن تشعر بالجوع قليلاً.

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن