الفصل 61

137 13 0
                                    


  إنه يؤلمني ، جسدي كله يؤلمني.

  في ظهر اليوم التالي ، جلست سو تشينغ على السرير ، وتناثرت ثلاثة آلاف شعرة زرقاء في حالة من الفوضى ، وغطت علامات الأسنان المخزية على كتفيها المستديرتين.

  كان وجهه أحمر اللون ، عض شفتيه بأسنان بيضاء ، وحدق بغضب في الرجل الجالس على الكرسي المقابل له.

  "Hiss-"

  قام Gu Zifu بثني ساقيه الطويلتين ، والتكسل بتكاسل واتكأ على الكرسي ، وملابسه مفككة ، وأمسك بمرآة صغيرة من البرونز في يده. رفع رأسه قليلاً ، ورأى ثلاثة خدوش دامية على بياضه الرقبة: يمكن رؤية العلامات بوضوح ، وعندما تلمسها أطراف الأصابع برفق ، ينتشر ألم ينزف القلب.

  لكن Gu Zi Fu Le مرتاح.

  وضع المرآة البرونزية الصغيرة ، ورفع زوايا فمه ، ونظر إلى سو تشينغ بازعاج في عينيه ، وأشار إلى رقبته وقال ، "تشينغتشينغ ، إنه يؤلم قليلاً." ... اخرس. "سو

  تشينغ

  " كان وجهه أحمر ونزيفًا ، أمسك بشكل عرضي بالنمر القماشي الذي وضعه بجانب السرير وألقاه.

  مدّ غو زيفو يده وأمسك بالنمر القماشي في راحة يده ، ووضعه على ساقيه الطويلتين المنحنيتين.

  كذب.

  Qi Ye كاذب كبير.

  لقد قلبت سو تشينغ جسدها جانبًا ، جعلها الألم الذي لا يمكن تفسيره في خصرها تأخذ أنفاسها ، وتم ربط وجهها الصغير بإحكام ، وتحركت ببطء شديد.

  هناك ، سمع Gu Zifu أيضًا الحركة وجاء ، ورفع الشخص من الخصر برفق ، ووضعه في حضنه.

  كيف يمكن لجسد كان قد عانى من Yunyu أن يتحمل حركات قذفه؟

  ذهل قو زيفو ، أحنى رأسه وقبل الدموع على خصر الفتاة الصغيرة ، وعجن الخصر النحيل بأطراف أصابعه برفق ، ونادراً ما بدت عيناه تنزعج.

  "هل حقا يؤلم كثيرا؟"

  وجهت سو تشينغ وجهها بعيدا وسقطت بين ذراعيه ، متجاهلة إياه.

  أحدهما لأنه مؤلم حقًا ، والآخر لأن الاثنين أدا بالفعل حفل الزوج والزوجة الليلة الماضية. الآن هي في حالة من الفوضى ، وليس لديها مزاج للرد على ما قاله جو زيفو.

  ووهو ، لماذا أرسلت نفسها بهذه الطريقة المشوشة؟ ! !

  لحسن الحظ ، الرجال مخلوقات من الجزء السفلي من الجسم ، و Seventh Master ليس استثناءً. في الوقت الحالي ، يركز على Su Qing بتعبير جاد حتى الطلاب الذين يسهرون لوقت متأخر ويدرسون بجد في أيام الأسبوع لا يمكن مقارنتها. شعر Xu Shi أن جسد Su Qing كان يرتجف طوال الوقت ، لذلك نزع اللحاف ولف الفتاة الصغيرة بإحكام.عندما رأى علامات الأسنان الضحلة عليها ، توقفت عيناه ، لكنه استعاد تعابيره في لحظة.

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن