الفصل 50

228 14 0
                                    



 

 حدق ون تشن فيه ببرود ، بهالة مرعبة.

  تعمقت الابتسامة على زاوية فم Gu Zifu تدريجياً ، وقال: "لدي بالفعل سيد ، الجنرال وين ، أليس من الجيد أن تحدق في وجهي هكذا؟" لم يكن هناك رد من الجانب الآخر

  .

  أعطى قو زيفو "تسك" ، استدار وجلس على الكرسي ، مسند رأسه على ذراعيه ، وأمال رأسه لينظر إليه.

  "تشي يي ، كن لطيفا مع تشينغ ... شياو شي." تنفس ون تشن الصعداء ، وقال بجدية.

  "ماذا ، هل تشرح الجنازة؟"

"ضرطة!" صرخ ون تشن بغضب ،  
 
" إذا لم يكن ذلك من أجل شياو شي ، لكنت قمت بتقطيعك ، وتقطيعك ، وإطعامك للكلاب!"

سخر زيفو بصوت ، قال: "هذا هو الطريق الصحيح. إنهم متقدمون في السن جدًا. اعثر على مكان يحتضن فيه حفيدهم لدعمهم. ليس من المخجل أن تضطر إلى الركض مثل القرد طوال اليوم." هذا جنون كلب !


  أخذ Wen Zhen نفسًا عميقًا ، وحذر نفسه مرارًا وتكرارًا من أن يغضب ، ولا يغضب ، "ما زلت أقول نفس الشيء ، وأعاملها بشكل أفضل في المستقبل ، والطفل في القصر ، أشعر بالضيق تجاه هذه الأخت و أخي ، على أي حال ، أنا آسف لأمهم ومحظيتهم ، وأنا آسف لهم. "

  Gu Zifu لم يصدر أي صوت.

  "بعد غد ، سأعود إلى الحدود ، وسيبقى لينغ تشو في العاصمة الإمبراطورية. أنت محق ، لم يعد شابًا بعد الآن ، لقد حان الوقت لتأسيس عائلة وبدء عمل تجاري ، ليست هناك حاجة للتجول مع رجل عجوز مثلي كل يوم. "بعد الانتهاء من الحديث ، رفع ون زن حاجبيه ، وشعورًا بالتحلل ، وبدا متعبًا جدًا.

  دون النظر إلى رد فعل Gu Zifu ، رفع قدمه وخرج ، لكنه لوح بيده عندما تخطى العتبة ، على ما يبدو يهمس ، ولكن يبدو أنه لا حول له ولا قوة.

  "تشي يي ، أتوسل إليكم."

  ...

  استيقظت سو تشينغ من العطش.

  مع احتقان في الحلق ، وقفت نصفها ، وقلبت وجهها جانبًا ، وسعلت برفق بينما كانت تفرك صدرها.

  كم الوقت الان؟

  نظرت إلى السماء في الخارج ، عابسة قليلاً ، جعلها الألم في حلقها غير قادرة على التفكير كثيرًا. قام بقمع صدره والسعال عدة مرات ، وجلس منتصبًا ، وكان على وشك النهوض من الفراش بعد التخلص من اللحاف.

  لمسة من البرودة ملفوفة حول المعصم.

  فوجئت سو تشينغ ، وسحبت يدها على عجل ، لكنها لم تكن تريد أن تشدد.

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن