الفصل 65

135 11 0
                                    


 

 بعد أيام قليلة من الراحة ، تم تسليم الملابس الجاهزة وتم ملء العديد من الصناديق والخزائن.

  شاهدت Su Qing مفاجأة وهم يضعون ملابسهم بعيدًا ، ثم خرجوا باحترام ، لقد صُدمت لفترة طويلة دون أن تتعافى.

  "الكثير ..."

  كانت Chuntao على وشك التحدث بحسد في عينيها ، عندما رأت Gu Zifu قادمًا من الخارج ، قمعت على الفور ابتسامتها ، وحيت ، وغادرت الغرفة.

  "هل تعجبه تشينغتشينغ؟" قرص قو زيفو وجهها ، وعمقت الابتسامة على زاوية فمه ، وبريق عينيه ، ولم يخف رغبته في مدحها.

  أومأ سو تشينغ بإخلاص ، "حسنًا ، شكرًا لك Qiye."

  شم قو زيفو بهدوء ، ورفع إصبعه ، وأشار إلى نفسه وسأل ، "ماذا عن هذا؟" "

  ... تدفقت الرموش المتدلية بين المياه المتدفقة ، وارتعدت قليلاً ، وكان هناك "أم" بالكاد مسموع.

  "قوليها مرة أخرى." انحنى قو زيفو بابتسامة ، وشعره الأزرق ينحني على رقبته ، وحكة.

  حدقت سو تشينغ في وجهه ، وعضت شفتها ونفدت.

  عند سماع الضحك الواضح خلفها ، لم تستطع سو تشينغ الصمود أكثر من ذلك ، وتسارعت خطواتها.

  همف ، سيد السابع سوف يتنمر عليها.

  في الآونة الأخيرة ، أصيبت Shuangqiao بالرياح والبرد ، واستلقيت وراحت في الغرفة ، ومن المفترض أن Chuntao كانت هناك لتعتني بها. بالتفكير في الأمر ، استدعت سو تشينغ خدمها وأمرت المطبخ بصنع بعض الكمثرى والسكر وإرسالهم.

  كما أن ترطيب الحلق يمكن أن يجعله أكثر راحة.

  "الأخت تشينغ." صرخت لين تانغر بصوت نونو ، مع مجموعة من الزعرور المسكر في يد واحدة ، وألقت بنفسها بين ذراعيها بسعادة.

  خوفًا من احتمال سقوطها ، تقدمت سو تشينغ بسرعة إلى الأمام وركعت للقبض عليها ، ونصت على حواجب الفتاة الصغيرة عدة مرات بأطراف أصابعها ، وتظاهرت بأنها جادة: "أكل الزعرور المسكر مرة أخرى ، احذر من أن الطبيب جي يعرف ويعاقب عليك أن تقرأ القصائد. "

  بمجرد أن سمعت القصيدة تتلو ، كان وجه لين تانغير مليئًا بالاستياء ، وتدحرجت عيناها ، ووضعت الزعرور المسكر في يدي سو تشينغ ، عابست وقالت:" لا مفر ، هذا قدمها عمي. اشترتها Tang'er ، ولدى الأخت Qing أيضًا حصة. "

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن