الفصل 33

247 17 1
                                    


 

 بعد أن انتظر Si Ting راحة Gu Zifu ، خرج بالملابس التي كان يرتديها اليوم ، ولكن تم إيقافه عندما كان على وشك إطفاء الشموع.

  "انزل."

  استسلم سي تينج ، وقال ، "Qi Ye هو جيد للحصول على قسط من الراحة." بعد الانتهاء من الحديث ، أغلق الباب بخطوات خفيفة وتراجع.

  كان المنزل مهجورًا كما كان دائمًا.

  استلقى غو زيفو على السرير بتكاسل ورأسه مسند ، وهو يعبث بنمرين من القماش بأصابعه النحيلة ، وتم خياطة الغرز بشكل خاطئ ، ولم تكن الصناعة رائعة ، وحتى القماش كان قماشًا خشنًا عاديًا.

  لا عجب أنه قبيح.

  ضع أصابعك معًا ، وثنيها واضغط عليها ، وسرعان ما يتعثر النمر القماشي الواقف "جولو" ، بأقدامه الأربعة في الهواء ، مثل لقيط صغير. كان يرتعش قليلاً بأطراف أصابعه ، ويقرص أذني النمر القماشي ويدور في الهواء ، ويبدو جسده السمين أخرق بشكل غير عادي.

  "Tsk ، هذا ليس ممتعًا ، إنه ممل."

  بعد فترة طويلة ، سئم أخيرًا من اللعب مع النمر القماشي ، وسحب يده بتعبير مرهق ، وتدلى زوايا عينيه الطويلة والضيقة ، وبدا حقًا فاتر.

  نظر حوله ، وسقط أخيرًا على الطاولة الفارغة أمام النافذة.

  ضاقت عينا الثعلب قليلاً ، وتذكر أنه كان يجب وضع أشياء هنا قبل أيام قليلة. أوه ، بالمناسبة ، يبدو أن شخصًا ما أخذها إلى الباب المجاور.

  تسك ، هذا ليس جيدًا ، الأشياء التي تدخل منزله تخصه ، ولا يوجد سبب لاستعادتها.

  من المؤكد أن الفتاة الصغيرة كانت غير معقولة.

  بالتفكير في الأمر ، نهض Gu Zifu فجأة ، وارتدى حذائه ، وارتدى ملابس النوم. وعندما فتح الباب ، رأى سي تينغ يمر بجانبه بلوح خشبي يبلغ ارتفاعه نصف طول شخص تقريبًا بين ذراعيه.

  فوجئ سي تينغ أيضًا عندما رآه ، وكان على وشك التحدث ، لكنه رأى Gu Zifu وهو يضع إصبع السبابة من فمه ، في إشارة إلى التزام الصمت.

  فهم سي تينغ ، أومأ برأسه ، وأشار إلى الفناء الخلفي ، وسار هناك ممسكًا باللوح.

  تأثيث العديد من الغرف في الفناء القديم متشابه ، دفع Gu Zifu الباب مفتوحًا ، وسار حول الطاولات والكراسي وسار إلى السرير بسهولة. كانت الفتاة الصغيرة على السرير نائمة بسرعة ، وكانت قدميها اللطيفتين اللطيفتين مكشوفتين ، ودُفن رأسها تحت اللحاف وكان نصف وجهها فقط مكشوفًا ، وكانت رقيقة وصغيرة ، وشعرت بالنعومة والحنان بشكل غير عادي. .

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن