الفصل 27

241 18 0
                                    


 

 غطت سو تشينغ فمها بارتجاف ، واستدارت ، وظهرها إليه ، وانزلقت ببطء على العمود وجلس القرفصاء على الأرض.

  معطف دموي وسيف وابتسامة في عينيه.

  كان الأمر نفسه عندما قابلت لأول مرة Gu Zifu.

  ابتسم غو زيفو وأبقى تصرفات سو تشينغ في عينيه. نظر بعيدًا ، وتفحص تعابير الجميع ، وقال عرضًا ، "أخبرني ، ماذا يمكنك أن تفعل أيضًا مع Qi Ye؟ إنه أمر غير مريح حقًا أن تقف هنا رائحتك مثل الدم.

  " اهتزت القاعة مرة أخرى.

  لقد تحدث بشكل عرضي ، كما لو أنه لم يكن هو من قتل الرجل الآن ، ولم يكن هو من تحدث بصوت عالٍ.

  قبل بضع سنوات ، كان Gu Zifu هو الذي قاد الجيش لطرد بيدي من الحدود واضطر إلى توقيع اتفاقية عدم دخول لمدة 100 عام. كما كان قو زيفو هو الذي قتل عشرات الآلاف من الجنود بمؤامرة بين عشية وضحاها ، وانتشر الدم المتساقط على طول الجزء السفلي ، مشكلاً بحرًا من الدماء. بالنسبة للجميع في نان جيو ، فإن ما يتذكرونه أكثر هو قسوته ، ووحشيته ، وقتله دون أن يضرب جفنه ، ومروحة العظام الرائعة لطلاء الجلد البشري.

  يهتم الآخرون بذلك ، ولكن Gu Zifu فقط لا يهتم بمناظر العالم. إذا كنت تريد القيام بذلك ، فيمكنك القيام بذلك. إذا كنت لا تريد القيام بذلك ، فلن تفعل ذلك.

  على سبيل المثال ، هذه المرة ، مع العلم أن رئيس الوزراء تشي وولي العهد يستخدمان يديه للقضاء على المعارضين في المحكمة ، واقتحام القصر ، وقتل وزراء مهمين ، فإن أي واحد منهم يعتبر جريمة إبادة ، ولكن النظر إلى الكل Nanjiu ، فقط Gu Zifu يجرؤ على فعل ذلك-- Cut ، الذي جعله يدين للإمبراطور الراحل معروفًا.

  بعد الانتظار لفترة ، اختفى المزاج الجيد لـ Gu Zifu. رفع ساقه وركل السيف البارد في قدمه إلى الحائط. ب "" ، ارتد إلى الأرض. بشخر خفيف ، رفع قدمه و مشى خلف العمود البعيد.

  هذا هو المكان الذي اختبأ فيه سو تشينغ.

  عندما مر ، جلست الفتاة الصغيرة على الأرض ، ربما لأنها كانت ترتجف باستمرار بسبب الخوف ، أيتها الصغيرة المسكينة.

  ركع قو

  زيفو على ركبتيه ودق رأس الفتاة الصغيرة بأصابعه النحيلة.

  لا يوجد رد.

  قامت Su Qing بتقليص نفسها بقوة إلى كرة ، وعانقت ساقيها ودفنت رأسها في الداخل ، دون أن تتحرك.

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن