الفصل 53

160 11 0
                                    


 

 Gu Zifu ما زال لم يتحرك في النهاية.

  عندما كانا في الفناء القديم من قبل ، كان الاثنان ينامان أيضًا على نفس السرير ، أقسمت أن هذه كانت المرة الأخيرة ، وبغض النظر عن مدى سوء أداء Qiye للحيل في المستقبل ، فإنها لن ترمش أبدًا.

  اتخذت سو تشينغ قرارها سرا ، وتمسكت بزاوية اللحاف بإحكام ، وانكمشت مرة أخرى.

  جلس غو زيفو على حافة السرير ، وسقطت عيناه على الكرة الصغيرة ، ورفع يده ، وربت على الأرداف المرتفعة.

  رفعت سو تشينغ اللحاف بسرعة ، وعضت شفتها وحدقت فيه ، "Qiye ، أريد أن أنام."

  أشار إلى السماء في الخارج ، "لا نوم" ، وقال ، "يمكنك النوم ، لكني لا أستطيع. "الذهاب".

  "..." أي نوع من الأسباب الملتوية هذا.

  قمعت سو تشينغ الغضب في قلبها ، وحاولت قصارى جهدها لتهدئة نفسها ، وقالت بهدوء: "سيد تشي ، اذهب والعب بمفردك ، أريد أن أنام لفترة". لقد كانت متعبة حقًا

  . ما حدث واحدًا تلو الآخر في القصر في الأيام القليلة الماضية جعلها مرتبكة قليلاً ، لم تكن من النوع الذي يعظم كل الأشياء الصغيرة ويركز عليها بعناية. بالنسبة للآخرين ، قد تكون هذه بعض الأشياء غير المهمة ، ولكن بالنسبة لها التي لم تختبرها من قبل ، يمكن لبعض التفاصيل أن تجعلها تفكر لفترة طويلة.

  سخر قو زيفو ، وقال ، "أنت تحتقرني؟"

  "لا ..." قالت سو تشينغ بصوت منخفض ، ونظرت إلى وجهه في الخفاء ، وضيق قلبها ، وجلست ، وقالت بوجه صارم ، "أنا قلت للتو بعد بضع كلمات ، لم يكن السيد Qi سعيدًا. من الواضح أن Master Qi قد هزمني للتو ، وفقًا لدرجة الغضب ، هل يجب أن أقود Qi Master الآن. " ضاق عينيه

  ، رفعت يدها لتقرص وجهها ، قالت ببطء: "من الذي تعلمت هذا من؟ لقد علموا الناس بشكل سيء." "لم أتعلم

  من الآخرين." رفض سو تشينغ القبول ، دفع ذراعه ، التفكير ابعد الناس.

  بدلاً من ذلك ، أمسكت غو زيفو بمعصمها ، وسحبه إلى عينيه ، ونظر إلى أسفل إلى ينغباي ، ورفع معصمه ، ووضعه في فمه لتعضه برفق.

  أذهلت سو تشينغ من الرطوبة غير المتوقعة ، كانت مرتبكة ، وأرادت سحب يدها ، ولكن تم تشديدها من قبل الرجل.

  "لم تعد رائحته طيبة بعد الآن." عبس قو زيفو واتركه.

  Su Qing: "..."

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن