الفصل 41

195 15 1
                                    


 

 عندما عدنا إلى الفناء القديم ، كانت السماء سوداء مثل الحبر المتناثر ، وعكست بعض النجوم في السماء.

  بعد العشاء ، جلست سو تشينغ على السرير ، وشعرها الأسود الذي يبلغ طول خصرها متدليًا ، مما جعل وجهها بحجم كف اليد جميلًا.

  كان من الصعب عليها حقًا أن تتخيل أن جو زيفو هو من تجول معها طوال فترة الظهيرة.

  من الطرف الغربي للشارع الشرقي إلى الطرف الشرقي ، لا يوجد أي كآبة على الإطلاق.

  لكن لا عجب أن Su Qing كانت مندهشة للغاية ، ولكن بعد كل شيء ، كانت Qi Ye معها لفترة طويلة ، إذا كانت تخمن شيئًا من لا شيء ، فيبدو أن Su Qing تعامل رجل نبيل بقلب شرير.

  ومع ذلك ، فإن السيد تشي ليس رجلاً نبيلًا.

  تراجعت ، وقررت ألا تفكر في الأمر بعد الآن ، وخلعت حذائها وجلست على السرير ، ورفعت اللحاف ودخلت ، وكانت أصابعها الرقيقة محشوة من الزوايا. على الرغم من حلول فصل الصيف ، إلا أنها كانت لا تزال تخشى إصابتها بنزلة برد في منتصف الليل ، وإذا أصيبت بنزلة برد ، كانت تشرب دواءً مذاقًا مرًا.

  عندما سار غو زيفو مرتديًا بيجامته ، رأى الفتاة الصغيرة تتجعد لتصبح طفلًا من دودة القز ، وعيناها مغلقتان بإحكام ، والضوء الخفيف يسطع على وجنتيها الثلجية ، ورموشها ترتجف قليلاً ، وتلقي بظلالها.

  لسبب ما ، فكرت غو زيفو في كتاب القصة القصيرة الذي قرأته اليوم ، كان عن جنية تغوي عالمًا عابرًا بكل طريقة ممكنة ، قصة برج الشيطان.

  يقال إن الأجداد كانوا مملين ، لكن هذا ليس خطأ على الإطلاق.

  أين ذنب العفريت؟ من الواضح أن عدم الاستقرار العقلي للباحث هو الذي سمح للعفريت بالاستفادة من الموقف.

  أغمضت سو تشينغ عينيها ، واستمعت إلى تحركاته ، لكنها لم تتحرك على الإطلاق.

  أخبرتها التجربة السابقة أنه من الأفضل عدم التحدث مع هذا الشخص قبل الذهاب إلى الفراش ، وذلك من أجل السلام.

  أرادت التوقف ، لكن بعض الناس لم يفعلوا ذلك.

  مشى Gu Zifu إلى السرير ، وكان على وشك رفع ساقيه للوصول إلى السرير ، وعندما دخلت رائحة الفاكهة الحلوة إلى أنفه ، خفض رأسه ، ونظر حوله ثم هبط على Su Qing. انحنى على الفور ، وشم عنق الفتاة الصغيرة.

  قال "رائحتها طيبة".

  التنفس الدافئ الذي ينفث على أذنيها جعل جسد سو تشينغ متيبسًا. حدقت في الستارة فوق رأسها وتمتمت ، "سيدي ، ماذا قلت ..." في منتصف الكلمات

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن