الفصل 70 اضافي 1

189 11 0
                                    


عاش Su Qing و Gu Zifu في القصر في الوقت الحالي. الآن لم يتم التعامل مع شؤون كوريا الديمقراطية. إنهم يريدون بطبيعة الحال البقاء ومرافقة Su Shisheng.

تانغ رويان مشغول للغاية.

لقد ولت الأيام الماضية ، وقد فهم أخيرًا لماذا وثق Wen Zhen و Gu Zifu في Su Shisheng للاعتناء به. تم التعامل مع شؤون كوريا الشمالية من قبل مسؤولين مثل تشي شيانغي ، وتم تكليفه بجميع الشؤون في القصر. في وقت لاحق ، لم يعد بإمكان Wen Lingzhou رؤيته ، لذلك أخذ زمام المبادرة ليطلب منه تولي بعض الأشياء له ، ثم تمكن من أخذ قسط من الراحة.

جمع الوزراء القدامى ، وصياغة قواعد القصر ، وإدارة شؤون القصر بطريقة منظمة.

قبل أن يتخذ راو القرار ، عرف Su Shisheng أن الإمبراطور كان متعبًا للغاية ، وقرر سرًا التمسك به ، ولكن بعد انتظار ذلك اليوم ، مرت طيات لا حصر لها في عينيه ، ولم يعرف حتى ماذا لكى يفعل .

"شينجر ، خذ استراحة". أمسكت سو تشينغ بالسحاب وأغلقه ، وأحضر الشاي الساخن على المنضدة إليه ، ونظرت إليه في حزن ، وأخذت معطفًا ووضعته على جسدها خوفًا من التجمد. بالفعل.

الآن هو أواخر الخريف ، وسيكون الشتاء في غضون أيام قليلة. رياح الخريف تهب في الخارج والأوراق تهب. راو هو الباب والنافذة في القاعة مغلقة ، لكن سو تشينغ لا يزال يخاف من التجمد ، من الأكل إلى استخدام كل شيء. بحرص.

استلقى Su Shisheng على المنضدة ، وفرك عينيه بنعاس ، وتثاؤب بتكاسل ، قائلاً ، "أختي ، يمكنني أن أراقب لبعض الوقت."

أومأ سو تشينغ بحاجبيه بغضب: "انظر إلى ما أصبحت محاصرًا ، كيف يمكنك أن ترى."

امتص Su Shisheng أنفه ، ونظر إليها في شكوى ، وقال ، "أختي ، لقد تعلمت أشياء سيئة من Qiye."

"..." رمشت سو تشينغ ببراءة ، "لا ، الأخت مهتمة بك ، حسناً؟"

"لديك فقط ، هاه ، آخر مرة قام فيها Qiye بتخويفك ، لكنني رأيت ذلك وأردت استعادة هذه العدالة للأخت أ."

قال إنه ضربه.

كان وجه سو تشينغ محمرًا ، وكانت على وشك التحدث. جاء صوت كسول من الخارج. "أخت صغيرة ، لقد سمعتكم جميعًا."

دخل Gu Zifu من الخارج ، ووقعت عيناه على Su Qing بالضبط ، وسخر من Su Shisheng ، وأخذ معصم Su Qing وخرج.

"الأخت أ هي لي." نهض سو شيشنغ وأمسك بأكمام سو تشينغ ومزقها.

ضاقت عيون قو زيفو ، "دعنا نذهب."

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن