الفصل 73 اضافي 4

113 11 0
                                    


في غمضة عين ، في ديسمبر ، استمر تساقط الثلوج هذا العام واحدًا تلو الآخر ، مغطى بالفروع ، وتناثر عبر العالم الشاسع. لم يكن هذا النوع من البرد الرهيب ، لكنه كان رائجًا كبيرًا ونظيفًا ولا تشوبه شائبة ، وحتى مع طعم لطيف تقريبًا.

وقفت سو تشينغ في الفناء ، ممسكة بيد صغيرة لالتقاط ندف الثلج المتساقطة ، وعيناها ساطعتان ومشرقتان ، وابتسمت بعبوس.

إذا كان من الممكن تكديس رجل ثلج فقط في الفناء ، فلن يكون Qiye مستعدًا للاستماع إليه ، وسيواصل الحديث في أذنيه. بالتفكير في هذا ، تمدد حواجب سو تشينغ مرة أخرى ، وتنهدت بحزن لتيان.

وجهها الخارجي مغطى بعباءة من الديباج الأحمر من الرمان ، وهو الأجمل في البياض ، مثل قزم يرقص فقط في الثلج في أي وقت.

رأى قو زيفو هذا عندما جاء من الفناء الأمامي. مشى نحو الأعلى ، وغطى الشكل الطويل سو تشينغ يلقي بظلاله على الأرض. رأى طرف أنف Su Qing الصغير أحمر قليلاً بسبب البرد ، وعبس ، وانحنى ليمسكها دون أن ينبس ببنت شفة. دخلت الممر.

"إذا رأيتك تلعب بالثلج في المرة القادمة ، فسوف أقفل المنزل وأغلقه."

على الممر ، هبط Su Qing بثبات ، وحرك يده الصغيرة الباردة بشكل طبيعي في يد Gu Zifu الدافئة الكبيرة ، وهز جسده في وجهه ، وغمض عينيه ، "Qiye ، انظر إلى عباءتي. حسن المظهر؟"

نظرت إليها قو زيفو ، وفركت يدها وتنهدت الصعداء ، وقالت ، "حسنًا ، يبدو جيدًا."

"Qiye كذب دون أن ينظر بعناية." لم يتبع سو تشينغ.

حتى لو كنت حاملاً في شهر مارس ، فإن خصر Su Qing النحيف لم يظهر أي تغيير. لم يصدق Gu Zifu ذلك ، وأمسك بطبيب Taiyi مرارًا وتكرارًا ليسأل ، كانت النتائج هي نفسها.

في هذه اللحظة ، أنزل رأسه ، ونظر إلى جسد سو تشينغ ، وفجأة رسم زاوية فمه. عبس جبين سو تشينغ وحاجبيها قليلاً في عيون سو تشينغ المرتبكة ، مما أحدث ضوضاء طفيفة. عندما رأى الناس يبكون والدموع في عينيه ، بدا أنه يشعر بتحسن ، مبتسمًا: "تشينغ تشينغ ، لماذا لست سمينًا؟"

أخرجت سو تشينغ يدها من راحة يدها ، وربت على رأسه ، وتمتم ، "ليس من الجيد أن تبدو بدينًا إذا كنت سمينًا."

هناك عائلة ليست بعيدة عن الفيلا والمرأة حامل. بعد بضعة أشهر فقط في الصباح ، يمكن لسو تشينغ أن يرى بطنًا منتفخًا من بعيد. عند سماع الرجل العجوز ، قال شو إن الفتاة ربما حملت بتوأم ، لكن هذه الأسرة تحطمت.

لكن السيدة قطعت خطوات قليلة ، وكان الأمر مخيفًا حقًا في عينيها.

"يمكنني الاحتفاظ بها حتى عندما أكون سمينًا." لمست جو زيفو المكان الذي التقطت فيه صورة سو تشينغ ، وابتسمت ، وأخذت يدها ودخلت الغرفة.

متزوج من  ضوء القمر الأبيض للبطلة (من خلال الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن