الفصل الحادي والعشرون

7 1 0
                                    

داخل ضباب الهالكين:
بعد ان اخبر بارين الآخرين عن ما كان يفعله سابقا وتفاجُئِهم بالخبر ذهب بارين و سجى الى خيمتهم خيمة صنعوها من ما وجدوه من الاوراق و الاغصان ، والبقية ضلوا في مكانهم.
قال صخر : يبدو انمها ذهبا ، ما قاله بارين حقا فاجأني لا اظنه يكذب لقد قال الكثير من التفاصيل.
قال عتيق : وما الفائدة من التفكير في حديثه ، جميعنا نملك هدف مشترك اجل افكارك هذه بعد ان نخرج من هنا احياء.
قال حسام : ما قاله عتيق صحيح ، علينا ان نضع جهدها في ايجاد حل لمصيبتنا هذه ان نعرف بعض التفاصيل عن بعضنا يبدو ان هذا اعطى نتيجة عكسية ، انا لست جيدا في الحديث مع الناس ، لابد وانكم تنظرون لي كانني شخص غريب الاطوار بسبب طريقة كلامي الغريبة هذه بسببها لم تقبل بي امرأة حتى الآن.
ضحك صخر قليلا ثم قال : ان كنت تتحدث عن الغرابة فلست الاول هنا ولا الثاني اما طريقة كلامك فانت فتى صريح مع الخبرة في الحياة ستتحسن لا تلقي لهذا بالاً.
قال عتيق : حسنا الآن ما هي الخطة؟
قال صخر : نرتاح الآن ثم نرى ذلك غداً

في خيمة بارين وسجى:

قالت سجى : بارين لقد كنت ترى كثيراً من المناظر البشعة هل انت بخير؟
قالت سجى في نفسها : مالذي تقولينه هل يبدو لكي انه يهتم بذلك ولو قليلا؟
قال بارين : انا لا اعطي اهتماما لأي شيء في الغالب لكن ان ارى اكثر اشكال الانسانية انحطاطا يستغلون ابرياء ليس بيدهم حيلة يحرك في صدري شعلة.
قالت سجى في نفسها : كيف من الممكن ان اكون مفيدة لشخص كهذا؟؟ لا اعرف كيف لكن يجب ان احاول.
قالت : لا تشغل بالك بما حدث فقد انتهى ولا يمكن تغييره ، ما يجب عليك فعله الآن هو ان ترتاح.
قال : انتي محقة لم انم منذ ان رأيتك اول مرة في الغابة.
قالت في نفسها : اللعنة هذا الشيء لا يثق باي مخلوق اطلاقا.
قالت : حسنا ساكون بجانبك حين نومك تحسباً ان يحدث شيء.
قال : افعلي ما تشائين.

    بعد عدة ساعات استيقض الجميع واكملوا مسيرهم وراء بارين بوجهة مجهولة لا يعرفون ما قد يأتيهم وكان هذا الشعور هو المصدر الرئيسي للتوتر بينهم.

قال صخر : بارين ، كان هناك شيء اريد ان اسألك عنه لماذا نحن ذاهبون الى منتصف الضباب ولماذا ادخلتنا به من الاساس؟
قال بارين : الضباب يتحرك بسرعة كبيرة لا نستطيع الالتفاف من حوله وبما انه يتحرك بسرعة كبيرة فالاتجاه عكس تيار الضباب طريقة سريعة للخروج منه.
قال حسام : لكن اليست هذه الخطة بالغة الخطورة؟
قال بارين : لا يمكن تحديد مستوى الخطورة ان لم نعرف ماهو الخطر.
قال صخر ساخرا: إذاً هلاك كل من يدخله لا يبن لك خطورة المكان صحيح؟
قال بارين : نعم.

قال حسام : لكن ألا يبدو المكان غريبا؟ لا اذكر ان مثل هذه الاشجار الغريبة كانت قريبة من ساحة المعركة.
قال صخر : صدقت اشعر بشعور سيء ، هناك شي ما خاطئ في هذا المكان ويبدو ان بارين يعلم ماهو ولا يخبرنا.
قال بارين : انا فقط اتجنب المخلوقات الحية المحيطة ، هذا المكان جديد علي ايضا.
قال عتيق : لكن كيف تعرف اماكنهم؟ انا لا ارى اي شيء من حولي.
قال بارين : على ذكر المخلوقات الخطيرة فليتوقف الجميع هناك شيء كبير جدا فوقنا ورائحتة كريهة ايضا.

مُبْهَمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن