البارت 2أريد أن أشعر بحُرّية مشاركة
الأجزاء الأقل جمالًا منّي معككن من الستغفرين ليضيء الله عتمة قلبك أستغفر الله العظيم الذي لا إله الا هو، الحي القيوم وأتوب إليه
الرواية لا تلهيكم عن الصلاة او شيء من العبادات ..اللهم اني بلغت فأشهد ...فلا شيء يضاهي لذة العبادة والصلاة بوقتها فلا تكن ممن قال الله تعالى فيهم (فويل للمصلين '' الذين هم عن صلاتهم ساهون )
_________________________عاد للجلوس مره اخرى في مكانه لظنه بأنه ما ان يجلس سيلتم المشترين حول عربته فطغى الملل على ملامحه عندما امضى وقت طويل ولم يتقرب من عربته احد ، بالتأكيد منظره يثير الشبهه .....
تناول كراسته وقد ركز مع ما يفعل بكل حواسه مثل ما اعتاد غير متنبه لكل من حوله ولكن الضربة القوية التي جأت على رأسه اعادته لواقعه
ارتفعت يده لجيينه يتحسس مكان الضربة وعيونه على الارض ولكن ما ان انتبه للحذاء وقف والغضب طاغي على ملامحه من هذا الغبي الذي تجرأ على ضربه بها .....
قطب حواجبه عندما انتبه لشجار محتدم بين رجل وفتاة اي رجولة يدعيها هذا ويده تمتد لأضعف المخلوقات ....
عند عائشة اخذت تمرر اظافرها الطويلة على خده وعنقه غير ابهه لعواقب تصرفها .... شخص تافه مثله يستحق هذا واكثر ، لو كانت تفكر بجمع الاموال بهذه الدروب لتبعته بطريقه اخرى ، ولكنها راضيه بعيشتها وتشردها على ان تكون سلعة رخيصة يتراموها من شخص لأخر ، امراة بلا كيان او قيمة ، خلقت حرة ولن يقيدها احد اشخاص كانو او مجتمع .....
اعتصر يدها بقوة وهو ينطق بفحيح وانفاسه تلفح وجهها / حذاري ان يتكرر هذا التصرف
رغم ملامحها المتوجعة نطقت بقوة / وان اعدته ماذا سيفعل شخص تافه ضعيف مثلك
احتقنت ملامحها عندما جذبها من قميصها وهو يردد بحدة / يكفي انتي .. قلت اصمتي ، وإلا اقسم بخالقك ان تري مني تصرف لن يعجبك
وزعت نظرها بين وجهه الغاضب وبين الارض التي ارتفعت عنها فرأت من الصواب ان تلتزم الصمت والهدوء ، فهي الطرف الاضعف
اكمل الاخر بخبث وعيونه تتأمل تفاصيل وجهها القريب منه / تبدين اجمل عن قرب ...
اخذت تضرب بقدميها المتعلقه بالهواء وهي تنطق بتهديد اقرب للصراخ / دعك من سخافاتك وانزلني ...... الا تفهم انت....اقول لك انزل يدك عني
بناء على رغبتها انزلها فدفعها على الارض بينما الأخرى تلفتت بالأرجاء لتجد ما يفي بالغرض لتفرغ قهرها ولكن لم تجد شيء يساعدها فخلعت حذاءها ومن تشوشها رمته بقوة وبدلاً مم ان يذهب لعقاب ضرب رأس البائع .....
فمالت بشفتيها ع جنب الحين وش يخلصها بدل ما كانت متورطة مع واحد تورطت مع الثاني ...فبقيت محافظة ع برودها رغم قلبها الذي ارتجف من نظرات البايع الحادة التي اخترقتها ......
أنت تقرأ
رواية عربات أيلول 💮 بقلم بسمة مفقودة
Romanceأريدُ أن أصنع لكِ أبجدية غير كل الأبجدياتْ . فيها شيء من إيقاع المطرْ وشيء من غبار القمرْ وشيء من حزن الغيوم الرمادية وشيء من توجع أوراق الصفصاف تحت عربات أيلول . أريد أن اهديك كنوزاً من الكلمات لم تـُهْـدَ لامرأة قبلك ... ولن تهدى لامراة بعدك . يا...