6𝖕𝖆𝖗𝖙☠︎︎

5K 87 3
                                    

كَآتُـــــــريـــــــّن لَآنـــــــٌكَآرثً

نظرت حولي وأدركت أنني قضيت الليل مستيقظًا ، لم أستطع النوم في أي وقت. أغمضت عيناي محاولاً التعود على الضوء القليل الذي ينعكس في المكان. لم أستطع التوقف عن التفكير في الكلمات التي همسها ببرود في أذني. قريبا سوف يحدث! هل سيقتلني؟ يا إلهي ... نظرت إلى جسدي وأدركت أنني ما زلت مقيدًا وساقي جافة من الدم.

كان الجرح لاذعًا وحارقًا ، مما جعلني أنين من الألم. صرخات هؤلاء الضحايا في الفيديو ترددت في ذهني. يجعلني أشعر بالدوار. كل صدى هو تعذيب نفسي. لم أكن أعرف كم من الوقت كنت محاصرًا هنا ، لكن الرائحة التي كانت تتغلغل في جسدي كانت مقززة.

مزيج من الدم يجعل معدتي تالم. والأسوأ من ذلك أن ظهري لم يتوقف عن الألم بسبب وضعي كنت جالسًا. آخذ نفسًا عميقًا وأحاول التركيز على شيء آخر غير هذا الألم المؤلم. لبعض الوقت حتى أسمع الباب مفتوحًا ويتسلل الثور إلى الداخل.

خطواته حازمة ، يمشي إلى الراديو ، ويطفئها. تصوب عيناه على وجهي نحو " أنتي مجروحه للغاية ، يبدو أنني لن أتمكن من الاستمتاع اليوم. لكن يمكنني تغيير التكتيكات."

يأخذ حقيبة إسعافات أولية ويمشي نحوي. امسك ساقي لتنظيف الجرح وإخراج الكحول مما يجعلني أصرخ من الألم. ثم يأخذ شاشا ويضعه على جرحي.

"لماذا تساعدني؟" اهمس بالألم ، ائن بهدوء.

"لا تعتقد أنه من أجلك ، فأنا أفعل هذا من أجل متعتي الشخصية."

منذ متى وأني هنا؟ " اهمس بضعف

." يومين .."

" إذا بقيت هنا لفترة أطول ، سأموت. -"

" ومن قال إنا أهتم؟ " يتكلم بسخرية ، يلامس وجهي. ومع ذلك ، فأنا ابتعد عن لمسته

. " هل أنتي الآن جاهزة لتخبريني ماذا رأيتي تلك الليلة"

" من المستحيل ألا ترى شيئًا. تدحرك رأس الرجل نحوي! " أني أتحدث بسخرية.

"أريد أن أسمع باختصار!' يأمر بالسلطة.

" رأيت بعض الرجال وأنت. وبعد ذلك ، حدث كل هذا بسرعة كبيرة ، عندما أدركت أن الرأس كان يتدحرج نحوي بالفعل". يستمر في النظر إلي ، ويفكر في كلامي.

 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن