18𝖕𝖆𝖗𝖙☠︎︎

4K 63 2
                                    



كَآتُـــــــريـــــــّن لَآنـــــــٌكَآرثً

كنت مستلقية لكن لا أنام. لم أستطع التوقف عن التفكير فيما حدث ، وما تحولت حياتي إليه. لم يكن بوسع عقلي سوى التفكير في صورة والدتي وهي تموت مع الطفل الذي كانت تتوقعه. لم يكن بوسعي سوى التفكير في الانتقام ، فعلى هذا الرجل أن يدفع ثمن كل ما تسبب فيه لي.

لكن لا يمكنني أن أكون غبيًا ، فأنا أعرف مدى ذكاء هذا الرجل وحسابه. أحتاج إلى معرفة ضعفه وإلحاق الهزيمة به بطريقة ما. أحتاج إلى الحصول على الأصعب. اكسب ثقته  أعلم كم من الوقت يمكن أن يستغرقه ، أحتاج أن أكون الزوجة الخاضعة التي تقبل كل شيء في صمت ، لكنني لن أعطي نفسي لهذا الرجل جسدًا وروحًا.

كل ما أريده هو أن أراه يتعفن ويموت بأسوأ طريقة! أشعر بالكراهية الشديدة لدرجة أنني ضغطت على ملاءات السرير بشدة كما لو كان ذلك قادرًا على تهدئتي. فكرت في إنهاء حياتي منذ الآن لم يبق لدي شيء أقاتل من أجله. ومع ذلك ، نشأ في داخلي شعور جديد. انتقام.

لدي الآن شيء أقاتل من أجله ، كنت بحاجة لتحقيق العدالة لأمي وطفلها الذي سيكون أخي. وفقط بعد ذلك ، ربما أكون في سلام. كنت بحاجة لإظهار أنني عاجز وغير قادر على فعل أي شيء له. لكنني لن أستسلم بدون قتال. أخرج من أفكاري عندما أسمع ضجيجًا في الباب ويتوتر جسدي مع معرفة من هو بالضبط.

إنه هو! ومع ذلك ، عندما أركز رؤيتي أرى رجلاً لم أره من قبل ، كانت لديه شكل مشابهة شكل الثور. عندما كنت على وشك الصراخ ، شعرت أن يديه تكتمان صراخي ، مما يجعل عيناي تتسع من الخوف.

"إذا كنتي تجري على الصراخ ، سأقطع رقبتك الصغيرة" يتكلم الرجل وهو يمسك بشفرة ويلامس رقبتي. أشعر أن يديه تداعب فخذي وتنتقل إلى منتصف ثديي مما يجعلني أشعر بالاشمئزاز من لمسه. صرخت مكتوماً في يده وأشعر أن راحة يده تضرب وجهي وتتركني مذهولاً.

" اللعنة! أو ستموتي الآن!" يبدأ الرجل في تمزيق ملابسي احاول المقاومة التحرك  لا أريد أن أرى ما سيحدث. أني فقط أسمع ضجيج الحزام ثم لا شيء آخر. أشعر بالرجل يُسحب بعيدًا عن جسدي ، وسرعان ما أفتح عينيّ وأراه مستلقيًا على الأرض. أركز رؤيتي بعناية وأرى الثور الغاضب يلقي بعدة لكمات على الرجل.

 أركز رؤيتي بعناية وأرى الثور الغاضب يلقي بعدة لكمات على الرجل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن